الرئيسية > آش واقع > الماضي ما ماتش وولد الرشيد ما غادياش تصرط ليه. البام كيقلب يقضي على الاستقلال فطانطان بهاد الاستقطابات
13/07/2021 08:00 آش واقع

الماضي ما ماتش وولد الرشيد ما غادياش تصرط ليه. البام كيقلب يقضي على الاستقلال فطانطان بهاد الاستقطابات

الماضي ما ماتش وولد الرشيد ما غادياش تصرط ليه. البام كيقلب يقضي على الاستقلال فطانطان بهاد الاستقطابات

كود علي الصافي العيون ///

يحل وفد من قيادة الأصالة والمعاصرة وعدد من القيادات المركزية للحزب، يوم الأربعاء المقبل، بمدينة گليميم، في سياق زيارة رسمية تحضيرا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها “گود”، فإن زيارة الوفد الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة لمدينة گلميم، ستشهد تنظيم لقاء تواصلي ، يقدم فيه الحزب المُستَقطبين الجدد وعلى رأسهم القيادي الإتحادي السابق عبد الوهاب بلفقيه الذي إنضم للحزب قادما من حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، بالإضافة لتوضيح مقاربة الحزب وطنيا وجهويا إستعدادا لـ “قيامة 2021” المقبلة.

ووفقا للمعطيات المتوصل بها، فإن زيارة الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة والوفد الحزبي الرسمي سيتخللها الإعلان عن إنضمام ما يناهز الاربعين منتخبا عن حزب الإستقلال بإقليم الطنطان إلى حزب الجرار، يتقدمهم ابراهيم الوعبان، رئيس جماعة لمسيد ورئيس جماعة تلمزون الرحالي الجيلالي، ونافع الوعبان عضو مجلس جهة گلميم وادنون.

وتابعت مصادر “گود”، أن الاربعين منتخبا المرجح إنضمامهم للحزب هم 15 منخبا عن جماعة لمسيد، و 11 منتخبا عن جماعة تلمزون، ثم 5 منتخبين عن جماعة أبطيح، فضلا عن 10 منتخبين بجماعة الوطية.

وتأتي الإستقطابات الجديدة بحزب الأصالة والمعاصرة مباشرة بعد إستقطاب عبد الوهاب بلفقيه، المشرف الرئيس على عملية الإستقطاب نسبة لمكانته الفارقة في المشهد السياسي بجهة گلميم وادنون.

طبعا ولد الرشيد ما غاديش يسكت. ضرب البام فقوتها وركعها. دابا هاد التحركات اللي كيديرها هاد الحزب غادية غير تزيد فالاحتقان اللي ممكن يكون فالصحرا. كلشي عقل اش خرج لينا هاد الاحتقان وكان فيه البام والاستقلال؟ وقع اكديم ايزيك.

موضوعات أخرى