الرئيسية > آش واقع > المؤتمر الـ14 لحزب الحركة الشعبية كيوجد لزعيم جديد خلافا للعنصر.. السنتيسي تنتخب رئيسا للجنة التحضرية
28/05/2022 17:30 آش واقع

المؤتمر الـ14 لحزب الحركة الشعبية كيوجد لزعيم جديد خلافا للعنصر.. السنتيسي تنتخب رئيسا للجنة التحضرية

المؤتمر الـ14 لحزب الحركة الشعبية كيوجد لزعيم جديد خلافا للعنصر.. السنتيسي تنتخب رئيسا للجنة التحضرية

عمـر المزيـن – كود//

انتخب إدريس السنتيسي، رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، اليوم السبت، رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الـ14 لحزب الحركة الشعبية، والذي سيتم فيه انتخاب أمين عام جديد للسنبلة خلفا لمحند العنصر.

وتم انتخاب نبيل اليزيدي نائب لرئيس اللجنة التحضيرية، والسباعي عدي مكلفا بلجنة القوانين، ومحمد الغراس مكلفا بلجنة الإعلام، ومهدي عتمون بلجنة انتداب المؤتمرين، وفاطمة لكيحل بلجنة الأرضية السياسية.

كما تم انتخاب محمد جواد مكلفا بلجنة اللوجستيك والمالية، وسعيد بن معنان مقرر عام للمؤتمر الـ14.

وقال السنتيسي حرصه أشد الحرص على مواكبة عمل اللجان الفرعية بمعية أعضاء مكتب اللجنة التحضيرية والسهر على توفير الشروط الملائمة لعملها مع الانفتاح المستمر على مساهمات كل الحركيات والحركيين لإغناء عمل اللجنة .

وشدد رئيس الفريق الحركي، في ذات السياق، حرصه على احترام الاختصاصات القانونية والتنظيمية المخولة للجنة التحضيرية ولجنها الفرعية كما هي منصوص عليها في النظامين الأساسي و الداخلي للحزب.

وأكد السنتيسي على أنه سيعمل إلى جانب مكتب اللجنة ومكاتب اللجن الفرعية بروح الفريق وبمنهجية العمل الجماعي لإنجاح مسار التحضير للمؤتمر الوطني المقبل، مع السهر على إعداد وتنفيذ برنامج إشعاعي يتضمن ندوات فكرية حول قضايا الساعة وكذا لقاءات جهوية مع فروع الحزب ومنتخبيه وأطره، إلى جانب برنامج تواصلي وإعلامي بغية تسليط الضوء على تطور عمل اللجنة التحضيرية وعلى رهانات المؤتمر الوطني.

موضوعات أخرى