الرئيسية > آش واقع > اللّي غادي يستافد من دعم الدولة وعندو “راميد” بلا مايدير الزحام باش يسحب فلوسو ها وقتاش غادي تعلمو
04/04/2020 19:22 آش واقع

اللّي غادي يستافد من دعم الدولة وعندو “راميد” بلا مايدير الزحام باش يسحب فلوسو ها وقتاش غادي تعلمو

اللّي غادي يستافد من دعم الدولة وعندو “راميد” بلا مايدير الزحام باش يسحب فلوسو ها وقتاش غادي تعلمو

عمـر المزيـن – كود//

أنهت لجنة اليقظة الاقتصادية إلى علم للمستفيدين من خدمة راميد اللذين قاموا بإرسال تصريحاتهم عبر الرقم 1212، بأن صندوق تدبير جائحة كورونا الذي أنشأ بتعليمات من الملك محمد السادس ، سيصرف الإعانات المالية بالنسبة للملفات المقبولة.

وأحاطت اللجنة، في بلاغ لها، توصلت به “كود”، علما ان كل ملفات المستفيدين من خدمة راميد الذين قاموا بإرسال تصريحاتهم عبر الرقم 1212 والذين تمكنوا من التوصل برسالة قصيرة بخصوص تسجيل طلباتهم هي في طور الدراسة.

وبالنسبة للملفات المقبولة، سيتم إبلاغ المستفيدين برسالة قصيرة حول مكان السحب ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل. ولتفادي الازدحام حول نقط السحب في هذه الفترة من الحجر الصحي، أشارت اللجنة، ستمتد فترة التوصل برسائل قصيرة لعدة أيام ابتداء من 6 أبريل.

كما دعت الأشخاص اللذين لم يتوصلوا بالرسائل عبر هواتفهم ألا يتنقلوا، مشيرة في المقابل إلى أنه يمكنهم الاتصال بالرقم 1212 للإجابة على أي تسائل، فيما تبقى الإجراءات الصارمة للحجر الصحي سارية المفعول.

موضوعات أخرى

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو