الرئيسية > آش واقع > اللّي داز فواحد ضواحي صفرو وقتلو بسبب تحرشه بفتاة قرقبو عليه ف فاس
13/01/2020 18:50 آش واقع

اللّي داز فواحد ضواحي صفرو وقتلو بسبب تحرشه بفتاة قرقبو عليه ف فاس

اللّي داز فواحد ضواحي صفرو وقتلو بسبب تحرشه بفتاة قرقبو عليه ف فاس

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناءً على معطيات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد عن طريق الدهس، والتي وقعت بمنطقة صنهاجة بضواحي مدينة صفرو وذهب ضحيتها شخص يبلغ من العمر 25 سنة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه كان قد دخل في نزاع مع الهالك يوم السبت 11 يناير الجاري، على خلفية تحرشه بفتاة كانت برفقة هذا الأخير ضمن رحلة سياحية، قبل أن يترصد المشتبه فيه بالضحية ويتعمد دهسه بواسطة سيارة ويلوذ بالفرار، حيث توارى عن الأنظار بحي النرجس بمدينة فاس قبل أن يتم توقيفه من قبل عناصر الشرطة القضائية.

وقد تمت إحالة المشتبه فيه على مصالح الدرك الملكي المكلفة بالبحث في هذه القضية، باعتبارها الجهة المختصة ترابيا، وذلك لاستكمال البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

20/01/2020 15:00

خاص الدولة توفر للمواطنين ديالها الشروط الصحية لممارسة الجنس ماشي تديهم للحبس الى حصلوا كيديروه ولي مزوج يسمحليه الشريك ديالو ويخرج منها بحال الى ما وقع والو فيناهو المنطق فهاد القانون

20/01/2020 14:26

جمعيات نسائية خايفة من تكرار فضائح الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات فحقول لفريز وها باش سالات اجتماعها مع وزارة الشغل