الرئيسية > آش واقع > اللي هزو السيف على البوليس فمطاردة أمنية بالدراجات النارية طارو عليهم
11/06/2019 12:20 آش واقع

اللي هزو السيف على البوليس فمطاردة أمنية بالدراجات النارية طارو عليهم

اللي هزو السيف على البوليس فمطاردة أمنية بالدراجات النارية طارو عليهم

أنس العمري –كود///

اللي هزو السيف على البوليس فمطاردة أمنية بالدراجات النارية طارو عليهم. دورية للدراجيين تابعة لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمكنت، مساء أول أمس الأحد (9 يونيو 2019)، من إيقاف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في انتحال هوية، وتعريض موظفي الشرطة للخطر، وتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية الشرطة ضبطت المشتبه فيهما على متن دراجة نارية وهما متلبسان بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض حياة المواطنين وممتلكاتهم للخطر، غير أنهما رفضا الامتثال وحاولا التنصل من الملاحقة الأمنية، لكن دورية الدراجيين تعقبتهما وقامت بتوثيق هذا التدخل الأمني.

وأسفرت الجهود الكبيرة التي بذلتها عناصر فرقة الدراجيين، رغم المخاطر المحدقة بسلامتهما، من توقيف المشتبه فيهما متلبسين بحيازة السلاح الأبيض وستة هواتف محمولة، من عائدات عمليات السرقة المرتكبة، كما حاول أحد الموقوفين تضليل عناصر الشرطة عبر الإدلاء بهوية مغلوطة تتعلق بجانح قاصر.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي برهن فيها عناصر فرقة الدراجيين على حس مهني كبير وتضحية جسيمة في ضمان أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم.

موضوعات أخرى

19/06/2019 18:00

ردا على عدو الصحافة. كيفاش يساري فقير ولى ملياردير ساكن فالقصور.. وكيقبل على راسو يبقى فحزب كيسب القيادات ديالو وأعضاءه

19/06/2019 17:00

كيف سنتعامل كمغاربة مع عملة ليبرا الفيسبوكية! ليبرا يا محسنين. ليبرا من أجل هذا اليتيم. ليبرا لأشتري الحليب. ليبرا واحدة لأشتري علبة الدواء