الرئيسية > آش واقع > اللي ماتو فـ”فاجعة خريبكَة” وصلوا لـ22 ضحية والنيابة العامة كلفات الجدارمية باش يديرو أونكيط
17/08/2022 14:30 آش واقع

اللي ماتو فـ”فاجعة خريبكَة” وصلوا لـ22 ضحية والنيابة العامة كلفات الجدارمية باش يديرو أونكيط

اللي ماتو فـ”فاجعة خريبكَة” وصلوا لـ22 ضحية والنيابة العامة كلفات الجدارمية باش يديرو أونكيط

عمر المزين – كود //

ارتفع عدد القتلى في فاجعة انقلاب كار بالطريق الوطنية رقم 11 بين مدينتي خريبكَة والفقيه بن صالح، صباح اليوم الأربعاء، إلى 22 قتيلا، فيما لا زال عدد من الضحايا بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكَة، حسب ما كشفت عنه مصادر مطلعة لـ”كَود”.

وبالنسبة للمصابين فقد كشفت مصادرنا بللي كاين دبا أكثر من 32 مصاب، وعندهم إصابات مختلفة، وفيهم شي حالات حالتهم متفاوتة الخطورة.

من جهتها، قالت السلطات المحلية فخريبكَة بللي هاد المأساة وقعات بعد انقلاب حافلة للمسافرين قادمة من كازا صوب منطقة “أيت عتاب” عبر بني ملال، بأحد المنعرجات بالطريق الوطنية رقم 11.

وأكدات بللي مباشرة بعد إشعارها بهاد الحادث انتقلات لعين المكان السلطات المحلية والأمنية والبومبية وطاقم طبي عن المديرية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم خريبكَة، حيث تم نقل جميع المصابين صوب المستشفى الإقليمي بخريبكَة لتلقي الإسعافات اللازمة.

هذا وقد تم فتح بحث بخصوص هذا الحادث من طرف السلطات المعنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على كافة ظروف وملابسات الحادث.

موضوعات أخرى

25/09/2022 13:30

واش الرئيس الكيني خوا بالمغرب فقضية الصحراء؟.. مصدر لـ”كود”: نيروبي غاتمشي مع الرباط وكاينا حرب دبلوماسية كبيرة ولقاءات مكثفة والاعلام المعادي كيدير المزايدات