الرئيسية > آش واقع > اللي ضرب لواحد 2 مليون بعدما شرملو قرقبو عليه بوليس كازا
12/06/2019 16:20 آش واقع

اللي ضرب لواحد 2 مليون بعدما شرملو قرقبو عليه بوليس كازا

اللي ضرب لواحد 2 مليون بعدما شرملو قرقبو عليه بوليس كازا

أنس العمري –كود///

اللي ضرب لواحد 2 مليون بعدما شرملو قرقبو عليه بوليس كازا. عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني تمكنت، مساء أمس الثلاثاء (11 يونيو 2019)، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستخدام السلاح الأبيض.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تدوينات ومقطع فيديو يوثق لعملية سرقة بالعنف استهدفت شخصا على مقربة حي “قصبة الأمين” بمدينة الدار البيضاء، حيث تم فتح بحث دقيق على ضوء الصورة المنشورة.

ومكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذه القضية من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، حيث تبين من خلال البحث أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني لتورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض.

واحتفظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

15/11/2019 18:30

عادل السمسار اللي بغى يعطي لثورية شهرين عوض 8 اشهر قرقب عليه البوليس. ها فين تشد وها اش كان لابس اللي خدا فحكم 35 الف درهم رشوة

15/11/2019 17:30

هادشي لي كان باغي يدير بنكيران ومخلاوهش..خبراء البنك الدولي لـ”حكومة المغرب”: يجب “حذف صندوق المقاصة” وصرف دعم مباشر للفقراء