الرئيسية > تبركيك > اللي ضربو البرلماني بريجة بطوموبليتو واكلها مزيان.. تقرير طبي أكد إصابتو بضربة فالراس و15 تهريسة
07/07/2022 10:00 تبركيك

اللي ضربو البرلماني بريجة بطوموبليتو واكلها مزيان.. تقرير طبي أكد إصابتو بضربة فالراس و15 تهريسة

اللي ضربو البرلماني بريجة بطوموبليتو واكلها مزيان.. تقرير طبي أكد إصابتو بضربة فالراس و15 تهريسة

أنس العمري – كود //

ما زال، إلى حدود صباح اليوم الخميس، أحد المصابين في حادثة السير الخطيرة التي تسبب فيها أحمد بريجة، البرلماني عن الأصالة والمعاصرة والمستشار الجماعي في مدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء، يرقد في العناية المركزة بمستشفى “ابن رشد”، حيث يخضع للعلاج من الجروح البليغة التي تعرض لها.

وحسب المعطيات التي توفرت لـ “كَود”، فإن الضحية يعاني من إصابات مختلفة في أنحاء متفرقة في جسمه، إذ أظهرت الفحوصات التي خضع لها، وفق ما ورد في وثيقة طبية اطلعت عليها “كَود”، تعرضه لكدمة نزفية في الرأس و15 تهريسة.

ودائما وفق التقرير ذاته، فإن هذه الكسور المتعددة كانت أغلبها في الأجزاء العلوية للجسم، إذ من بين الأعضاء التي لحقتها الأقواس الوجنية والأنف وسقف القناة البصرية اليمنى، والصفيحة اليسرى للغضروف الدرقي.

يذكر أن الحادثة تسببت أيضا في إصابة اثنين آخرين بجروح طفيفة، نقلوا على إثرها أيضا إلى مستشفى “ابن رشد” لتلقي العلاج، وذلك رفقة البرلماني بريجة الذي تعرض بدوره لإصابات تطلبت إسعافه، في انتظار أن يباشر التحقيق معه بعد استقرار حالته الصحية.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية