الرئيسية > آش واقع > اللي زور ليبيي ديال ماتش الماص والوداد هبطاتو النيابة العامة  لحبس “بوركايز” ففاس وها باش تابعاتو
19/05/2022 14:50 آش واقع

اللي زور ليبيي ديال ماتش الماص والوداد هبطاتو النيابة العامة  لحبس “بوركايز” ففاس وها باش تابعاتو

اللي زور ليبيي ديال ماتش الماص والوداد هبطاتو النيابة العامة  لحبس “بوركايز” ففاس وها باش تابعاتو

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، قرر اليوم الخميس، متابعة مسير محل تجاري، يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كَود”، فإن النيابة العامة قررت متابعة المعني بالأمر، في حالة اعتقال احتياطي، بالسجن المحلي “بوركايز” من أجل “تزوير محرر تجاري وبيع تذاكر بسعر اقل من السعر المحدد”.

وقالت المصادر نفسها أن وكيل الملك قرر إحالة المتهم على جلسة اليوم الخميس من أجل محاكمته بالمنسوب إليه، قبل أن تقرر تأجيل الملف لإعداد الدفاع.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس قد تمكنت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف المتهم، بعدما فتحت مصالح الشرطة القضائية بحثا قضائيا على خلفية توصلها بإشعار حول تداول تذاكر مزورة لمباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقد مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه وهو في حالة تلبس بتزييف وترويج هذه التذاكر، فيما أسفرت عملية التفتيش بداخل المحل التجاري الذي يستغله المشتبه فيه بحي “سيدي بوجيدة” بفاس، عن حجز 6 تذاكر مزورة وحاسوب وجهاز للنسخ والطباعة بالألوان، علاوة على كمية من الورق المقوى والمعدات المكتبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها