الرئيسية > كود سبور > اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط هاجمات الجزاير على سوء التنظيم: مشاكل حفل الافتتاح كانت كارثة للمنظمة
01/07/2022 17:00 كود سبور

اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط هاجمات الجزاير على سوء التنظيم: مشاكل حفل الافتتاح كانت كارثة للمنظمة

اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط هاجمات الجزاير على سوء التنظيم: مشاكل حفل الافتتاح كانت كارثة للمنظمة

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط كتوبخ فالجزائر على سوء التنظيم. ففي رسالة جديدة، بعد تلك التي عبرت فيها عن استيائها حول الظروف التي مر فيها حفل افتتاح هذه الألعاب المقامة فمدينة وهران، عادت اللجنة إلى إثارة “النواقص” التي يشكو منها التنظيم، والتي شكلت “انتكاسة” بالنسبة لها.

وجاء في الوثيقة التي سربت في وسائل الإعلام الجزائرية أرسلت من قبل “CIJM” إلى اللجنة المنظمة في الجزائر بسبب “النواقص الكبيرة جدا الموجودة في خطة النقل لأفراد عائلة البحر الأبيض المتوسط قبل حفل الافتتاح، والتي لم يسمح لها بحضور أهم حدث مذهل للألعاب”.

وكتب في الرسالة أيضا “لقد كانت انتكاسة للمنظمة التي وضعت ضيوف (ICMG) في صعوبة كبيرة، وبالتالي كان هذا التدخل هو الحد الأدنى الذي يجب القيام به لإراحة عائلتنا”.

وزادت “من الواضح أن خطاب الشكوى هذا يشير إلى حادثة معينة وأنه لا علاقة له بتنظيم الألعاب التي تتحسن يوميا، والتي تتطور نحو متطلبات (ICMG) وجميع الشركاء. بفضل مشاركة ومساهمة مئات المتطوعين الجزائريين الشباب والحكومة الجزائرية والسلطات المحلية والمديرين التنفيذيين للجنة المنظمة”.

ومع هذا أشارت اللجنة إلى أن الألعاب ما زالت جارية، ويقدم الرياضيون الذين يمثلون 26 دولة متوسطية مشهدا فريدا في الملاعب الرياضية الرائعة، مبرزة أن ولأولوية للجميع هي تشجيعهم حتى المحطة الأخيرة والحفل الختامي.

موضوعات أخرى

15/08/2022 08:00

“كود” قالت ليكم مافيدوش. وفينك يا بوريطة يا مول لمقص. علاش باش فرانسا كتهين لمغاربة سرطي لسانك وباش كولومبيا عتارفات بالبوليساريو ضربتي الطم

15/08/2022 07:00

تقرير للباروميتر العربي بجامعة “برينستون” الأمريكية : 34 ف المائة من المغاربة باغيين يخويو البلاد والأغلبية لأسباب اقتصادية