كود سبور//

كتعرف اللائحة الأولية ديال المنتخب الوطني المغربي استعدادا لكاس أفريقيا 2023، تواجد عدد من اللاعبين سوا المحترفين فالخارج او اللاعبين الممارسين فالبطولة الاحترافية.

لاليست اللي اختار وليد الركراكي فيها 55 لاعب وتدفعات للاتحاد الافريقي، ويوم 3 يناير المقبل غتدفع لاليست فينال وخاص يكون فيها على الاقل 23 لاعب + 4 اختياريين باش توصل لـ27 لاعب.

وكيتواجد فاللائحة الأولية ديال المنتخب المغربي استعدادا لكاس افريقيا كل من ياسين بونو من الهلال السعودي، أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان الفرنسي، نصير مزواري من بايرن ميونخ الالماني.

وسفيان أمرابط من مانشستر يونايتد النكليزي، ونايف أكرد من ويستهام النكليزي، ورومان سايس من الشباب السعودي، وحكيم زياش من كلطة سراي التركي، وعز الدين أوناحي وأمين حارث من أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وطارق تيسودالي من جينت البلجيكي، وإسماعيل الصيباري من ايندهوفن الهولندي، ومنير المحمدي من الوحدة السعودي، ويحيى جبران من الوداد الرياضي، وأيوب الكعبي من أولمبياكوس اليوناني، ويونس عبد الحميد من رين الفرنسي.

وكاين سفيان ديون من نيس الفرنسي، وعبد الصمد الزلزولي من ريال بتيس الإسباني، وجواد الياميق من الوحدة السعودي، ويوسف النصيري من إشبيلية الإسباني، ويحيى عطية الله من الوداد الرياضي، ووليد شديرة من فروسينون الطلياني.

والمهدي بنعبيد من الجيش الملكي، وبلال الخنوس من جينك البلجيكي، وأمين العدلي من بايرن ليفركوزن الألماني، وأيوب العملود من الوداد الرياضي، وأمير ريشاريدسون من ريم الفرنسي، وابراهيم صلاح من رين الفرنسي، وعبد الكبير عبقار من ديبورتيفو الافيس الإسباني.

وبنجامين بوشواري من سان ايتيان الفرنسي، وسفيان بوفال من العربي القطري، وسليم أملاح من فالنسيا الإسباني، وعبد الرزاق حمد الله من اتحاد جدة السعودي، وبدر بانون من قطر القطري، ويوسف المطيع من الوداد الرياضي، وأنس الزنيتي من الرجاء الرياضي، وأمين الوعد من نهضة بركان.

ومنير الحدادي من لاس بالماس الإسباني، وآدم ماسينا من اودنيزي الطالياني، وأشرف داري من بريست الفرنسي، وشادي رياض من ريال بتيس الإسباني، وياسين كيشتا من لوهافر الفرنسي، وأسامة العزوزي من بولونيا الطالياني، وإلياس الشاعر من كينزبارك رينجرز النكليزي.

وإلياس أخوماش من فياريال الاسباني، وسفيان رحيمي من العين الإماراتي، ومحمد الشيبي من بيراميدز المصري، وحمزة الموساوي من نهضة بركان، ونبيل العلوي من لوهافر الفرنسي، وعمر الهلالي من اسبانيول الإسباني، ونور الدين امرابط من آيك أتينا اليوناني، والخوت سامي وريان مايي حتى هما كاينين، ويوسف مالاح من  امبولي الإيطالي، ونايل ولد اسطورة التنس المغربي يونس العيناوي من لينس الفرنسي، ومراد باطنة من الفتح السعودي.