الرئيسية > كود سبور > الكندي باريو طيح أبو زعيتر بالكاو ف الـ UFC – فيديو
28/03/2021 11:40 كود سبور

الكندي باريو طيح أبو زعيتر بالكاو ف الـ UFC – فيديو

الكندي باريو طيح أبو زعيتر بالكاو ف الـ UFC – فيديو

گود سبور //

تلقى المقاتل المغربي أبوبكر زعيتر هزيمة قاسية على يد المقاتل الكندي مارك أندري باريو، ضمن منافسات UFC  المجراة في لاس فيگاس الأمريكية.

وإنهزم المقاتل المغربي، أبوبكر زعيتر بالضربة القاضية قبل نهاية الجولة الثالثة والنزال ب 4 ثواني، حيث اضطر الحكم لإيقاف النزال نتيجة لتعرض أبو بكر زعيتر لوابل من اللكمات من طرف غريمه الكندي، وذلك ضدا في مجريات النزال الذي انتهت جولته الأولى بتقدم المقاتل المغربي، قبل أن يتمكن المقاتل الكندي من العودة في الجولة الثانية والفوز بها، وكذا الإجهاز على أبو بكر زعيتر في الجولة الثالثة.

وتعد هزيمة المقاتل المغربي أبوبكر زعيتر في الساعات الأولى من اليوم الأحد، الأولى له ضمن نزالين خاضهما ضمن فئة القتال النهائي الـ UFC، بعد فوزه في الأول سنة 2018.

موضوعات أخرى

19/04/2021 19:00

مكناس. بعد قرار بيع سينما الأطلس فالمزاد العلني. فنانين ومثقفين لونصاو نداء “ماتقيش مدينتي”.. والروخ: مابقاش للسينما محل من الإعراب وخاص المسؤولين يوقفو هذ مهزلة – فيديو

19/04/2021 18:00

اليوتوب ولا وسيلة للاسترزاق بالعاهات و الامراض النفسية نزار السبيتي مثلا كانشوفو خاصو ضروري يتبع عند شي بسيكولوگ ! السيد ماشي نورمال و هاكاك مو و باه و عائلتو مصرين انه يهضرو معاه كأي واحد عادي و كايدعيو “الله يهديه” فحالا المرض النفسي كايداوا بالدعاء!