الرئيسية > آش واقع > الكمية الإجمالية دلحشيش اللّي لقاو البوليس حدا تيران فاس تجاوزات طن ونص
04/03/2019 17:54 آش واقع

الكمية الإجمالية دلحشيش اللّي لقاو البوليس حدا تيران فاس تجاوزات طن ونص

الكمية الإجمالية دلحشيش اللّي لقاو البوليس حدا تيران فاس تجاوزات طن ونص

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

حصلت “كود” على معطيات جديدة حول العملية الأمنية لكبيرة ديال حجز طن ونصف من مخدر الشيرا على مستوى مدارة المركب الرياضي الكبير بمدينة فاس. وقالت مصادر مطلعة، لـ”كود”، أن الكمية الإجمالية ديال لحشيش لي تحجزات صباح اليوم الإثنين بلغت إلى طن و675 كيلوغرام.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن هذه العملية النوعية، التي جاءت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص ينحدرون من منطقة غفساي، التابعة ترابيا لإقليم تاونات، علاوة على حجز سيارتين من نوع “فورد كوجا” و”سيات ألطا”.


وكشفت المصادر نفسها، أن مصالح الشرطة القضائية بالمدينة، حجزت، في إطار هذه القضية على سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد، مشيرة إلى أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة في هذه القضية لتوقيف جميع المتورطين، وتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.


وأبرزت المصادر نفسها أن السيارة الخفيفة اللي تحجزات كانت تؤمن فقط الطريق للسيارة الأخرى اللّي كانت هازة داك الكمية لكبيرة ديال لحشيش، مشيرة إلى أن هاد بارونات المخدرات تمكنوا من تجاوز عدد من المناطق بإقليم تاونات، قبل أن يسقطوا في ايدي الديستي ولابيجي ديال فاس.

موضوعات أخرى