الرئيسية > آش واقع > “الكرمومة” وزيادة الدعم العمومي للأحزاب وحدات الأغلبية والزعماء متوصلوش بالبرنامج ديال اللقاء
19/12/2018 15:28 آش واقع

“الكرمومة” وزيادة الدعم العمومي للأحزاب وحدات الأغلبية والزعماء متوصلوش بالبرنامج ديال اللقاء

“الكرمومة” وزيادة الدعم العمومي للأحزاب وحدات الأغلبية والزعماء متوصلوش بالبرنامج ديال اللقاء

كود مكتب الرباط//

علمت “كود” من مصادر حزبية مطلعة أن الأغلبية الحكومية المنقسمة حول عدد من القضايا، اتفقت على عدم اثارة النقط الخلافية في لقاءها المنعقد مساء اليوم.

مقرب من إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، قال لـ”كود”:” إن “زعماء الأغلبية لم يتوصلوا ببرنامج اللقاء المزمع عقده مساء اليوم الأربعاء 19 دجنبر الجاري بفيلا رئيس الحكومة”.

وقال مصدر مقرب من لشكر لـ”كود”:” بخصوص الصيغة حول زيادة الدعم العمومي الموجه للأحزاب نحن لم نتوصل بأي صيغة”، مضيفا :” هادشي غاتحددو الجهة الوصية” في إشارة الى وزارة الداخلية.

وسبق لحزب العدالة والتنمية، أن كلف سليمان العمراني نائب الأمين العام،  يدير تصور حول الصيغة ديال الدعم ولكن على مبان مزال متفقوش عليها.

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى