الرئيسية > آش واقع > الكانوني صاط فمسؤول كبير فالعمران
22/05/2019 10:50 آش واقع

الكانوني صاط فمسؤول كبير فالعمران

الكانوني صاط فمسؤول كبير فالعمران

أنس العمري –كود///

الكانوني صاط فمسؤول كبير فالعمران. مصدر مطلع كشف، لـ “كود”، أن الرئيس المدير العام للمجموعة اتخذ، أخيرا، قرارا يقضي بإعفاء المدير العام للشركة بسوس ماسة يونس السفياني.

وأقدم بدر الكانوني على هذه الخطوة بعد أيام من إيفاد لجنة تفتيش مركزية تابعة للمؤسسة، والتي ذهبت ترجيحات إلى احتمال وقوفها على “اختلالات” عجلت بالاستغناء عن السفياني، الذي أكد مصدر “كود”، أنه عوض بمسؤول آخر استقدم من العاصمة الإدارية الرباط.

ويأتي هذا الإجراء في وقت تسود حالة من الترقب داخل المؤسسة، التي بدأ عدد من مسؤوليها في تحسس رؤوسهم خوفا من مصير يونس، بعد إعداد اللجنة تقريرها النهائي حول مهمة التفتيش التي قادتها إلى سوس – ماسة.

ووجهت للمؤسسة، في الفترة الأخيرة، انتقادات عدة بسبب تعثر البرامج التي تشرف عليها لتنمية المنطقة، ومنها “مدن سوس ماسـة بدون صفيح”، وبرامج التأهيـل الحضري وتهيئـة عـدد مـن مناطـق الأنشطة الصناعيـة، وهو ما جعل الجهة تتخلف عن موعد بعث نفس جديد في حركيتها الاقتصادية، مواكبة تحقيـق أهـداف مخطـط التنميـة الجهويـة.

موضوعات أخرى

24/06/2019 15:00

صفقة القرن الفلسطنيين وماعارفينش شنو فيها وباقا متعرضات عليهم والمغاربة حيت عندهم الداكا دايرين مظاهرة ضدها، راه إلى بغا الواحد يضرب دورة فالرباط راه ميمنعو حد، ماشي ضروري يعطي لهاد الدورة طابع نضالي

24/06/2019 14:49

بلفقيه زعيم المعارضة فكلميم فحوارو مع “كود”: غاديين ندعمو مباركة بوعيدة وما غادي نترشح حتى لشي منصب وراه ما ساكتش خوف ها علاش ساد فمي