الرئيسية > كود سبور > الكاف معول على المغرب فكأس إفريقيا 2025
01/10/2022 12:00 كود سبور

الكاف معول على المغرب فكأس إفريقيا 2025

الكاف معول على المغرب فكأس إفريقيا 2025

كود سبور//

كيتعتبر المغرب خيار قوي مطروح أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من إنقاذ تنظيم نسخة كأس أمم إفريقيا ديال 2025، اللي حيدها الكاف لغينيا بسبب عدم قدرتها على الاستضافة.

مصادر مطلعة كشفت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم معول بشكل كبير على تشرح المغرب بملف لتنظيم البطولة القارية والمسؤولين فالكاف عندهم رغبة وامل تكون النسخة ديال 2025 من كأس أفريقيا منظمة فالمغرب.

وحسب نفس المصادر فإلى جانب المغرب اللي كاينا رغبة قوية داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمنحو استضافة كأس إفريقيا 2025 فحالة طلبها، فكيوضعو المسؤولين فالكاف جنوب إفريقيا كخيار ثاني من بعد من بعد منو لتنظيم البطولة القارية.

وكيجي تفضيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمغرب من أجل تنظيم كأس أمم إفريقيا حيث ما بقاش باغي المغامرة فنجاح حدث كبير فحال هذا، وكون المغرب كيتعتبر واحد من البلدان الرائدة فتنظيم التظاهرات الرياضية وايضا التوفر ديالو على إمكانات متطورة سوءا من بنيات تحتية أو غيرها فغيمنح صورة جديدة لكأس إفريقيا وغتكون الأفضل فتاريخ البطولة.

للإشارة فالاتحاد الإفريقية لكرة القدم سحب تنظيم  كأس إفريقيا 2025، من غينيا لعدم جاهزيها لتنظيم البطولة، غيفتح باب الترشح أمام الراغبين فذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي ديالو اليوم السبت فالجزائر.

موضوعات أخرى