الرئيسية > كود سبور > الكاف علن رسميا علي تأجيل ماتش الرجاء والزمالك.. وها الموعد الجديد لي غادي يتلعب فيه
22/10/2020 17:00 كود سبور

الكاف علن رسميا علي تأجيل ماتش الرجاء والزمالك.. وها الموعد الجديد لي غادي يتلعب فيه

الكاف علن رسميا علي تأجيل ماتش الرجاء والزمالك.. وها الموعد الجديد لي غادي يتلعب فيه

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

رسميا تعلن تأجيل ماتش الرجاد والزمالك. الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت، اليوم الخميس، تأجيل المباراة، التي كان من المقرر أن تجمع بين الفريقين بالقاهرة يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إلى غاية فاتح نونبر المقبل.

وذكر بلاغ للكونفدرالية الإفريقية، أن نادي الرجاء البيضاوي كان أبلغ الهيأة القارية عن قرار السلطات الصحية المحلية بوضع فريقه قيد الحجر الصحي، بعد اكتشاف ثمانية (8) لاعبين تم الإعلان عن إيجابية اختبارات فيروس كورونا الخاصة بهم.

كما تلقت الكونفدرالية ،يضيف البلاغ، قرارات السلطات المغربية المتعلقة بإلغاء الإذن الممنوح للرجاء بالسفر خارج المغرب، وفرض حالة عزل ذاتية على النادي لمدة أسبوع، حتى تاريخ 27 أكتوبر الجاري موعد اختبار التحاليل الجديدة.

وأكد المصدر ذاته، أنه نتيجة لذلك، “لن يتمكن الفريق من السفر إلى مصر لخوض مباراة إياب نصف نهاية دوري الأبطال أمام الزمالك والمقرر إقامته يوم 24 أكتوبر ،وعلى الفور، تم عقد اجتماع تشاوري بين خبراء الكونفدرالية وسلطات نادي الرجاء والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث جدد رئيس النادي المغربي تأكيد رغبة ناديه على المشاركة في البطولة حتى نهايتها”.

وقال، إنه في مواجهة هذا الوضع، ومن أجل حماية نزاهة المسابقة وتعزيز روح التضامن، وافقت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية على تأجيل مباراة إياب نصف نهاية دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء إلى فاتح نونبر المقبل، وفي الوقت ذاته، تم الإبقاء على موعد مباراة الأهلي والوداد، وكذلك موعد النهائي المقرر له يوم سادس نونبر.

وشدد البلاغ على أن صحة اللاعبين تمثل بالنسبة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الضرورة القصوى، وفقا لتوجيهاتها الصحية الخاصة بجائحة (كوفيد-19) والتي تقدم ضمانات لصحة وسلامة اللاعبين والمسؤولين، مع تسهيل العودة لإقامة مباريات كرة القدم. ويتطلب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ،بحسب ذات المصدر، إجراء تكيفات مؤقتة مع اللوائح بالنظر إلى تطور الجائحة والمعرفة العلمية المتاحة في هذا السياق، إذ لا يمكن تبرير الإجراءات والممارسات المؤقتة المتخذة إلا بمواجهة هذه الظروف الاستثنائية وبالتالي يمكن أن تتطور القرارات وفقا للحالة.

موضوعات أخرى

02/12/2020 18:00

واش هذ المتخلفين هوما اللي غيربيو الأجيال.. “الأساتذة” الراسبين كيروجو خطابات ميزوجينية وكيحتقرو البنات حيت تهزو كثر من الدراري فمباريات التعليم وتفوقو عليهم.. إلى بقا فيكم الحال سير أسيدي شمر على ذراعك ونجح.. ماشي تشبع شخير وتجي تحل فمك حيت البنات حسن منك وواعرات عليك

02/12/2020 17:50

رئيسة فرع المغرب ديال المنظمة الإفريقية لمحاربة السيدا : كيبقى أكبر مشكل قدامنا هو غياب تربية جنسية فالمدارس و وسط الأسر ببلادنا.. و فزمان “كورونا” الخدمة ديالنا صعابت بزاف

02/12/2020 16:00

ثمن الإرسال والشحن ديال الكوليات في المغرب غالي بزاف والخدمات عيانة وخاصك تسنى ساعة أو كثر باش تسيفط أو تشد وهادشي راه قمة التخلف في زمن البيع والشرا في الأنترنيت وخدمات التوصيل خاص يدار شي حل ضروري