الرئيسية > كود سبور > الكاف دارت تغييرات في لجانها..6 أعضاء يمثلون الجامعة من بينهم حجي والسجلماسي والمختاري والناصيري طار من بلاصتو
21/05/2020 14:00 كود سبور

الكاف دارت تغييرات في لجانها..6 أعضاء يمثلون الجامعة من بينهم حجي والسجلماسي والمختاري والناصيري طار من بلاصتو

الكاف دارت تغييرات في لجانها..6 أعضاء يمثلون الجامعة من بينهم حجي والسجلماسي والمختاري والناصيري طار من بلاصتو

كود سبور//

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم دارت تغييرات في لجانها لسنتي 2020 و2021.

اللائحة اللي غادي تمثل الجامعة عرفت بعض التغييرات، إذ  أصبح فوزي لقحع، رئيس الجامعة والنائب الثاني لرئيس الكاف، يشغل مهمة نائب رئيس لجنة الأندية وتدبير منظومة منح الرخص، وحمزة الحجوي الذي اختير عضوا بلجنة كأس إفريقيا للاعبين المحليين ومصطفى حجي الذي يتولى عضوية لجنة تنظيم بطولات إفريقيا للأمم (أقل من 17 سنة و أقل من 20 سنة وأقل من 23 سنة).

اللائحة فيها كذلك طارق السجلماسي بصفته رئيسا للجنة المراقبة والتدبير والمطابقة ومحمد المختاري، الذي يتولى عضوية لجنة المالية، وعبد الرزاق هيفتي الذي اختير عضوا باللجنة الطبية.

في المقابل، طيرات “الكاف” سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي من منصبه بلجنة الرخص، إضافة 4 ٱخرين، وهم نوال المتوكل، العداءة الأولمبية السابقة وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، اللي كانت عضوة باللجنة الدائمة لكرة القدم النسوية، ثم الحكم الدولي المغربي يحيى حدقة، اللي كان ضمن لجنة التحكيم وناصر لاركيط، اللي كان في اللجنة التقنية وتطوير اللعبة بالقارة السمراء، إضافة إلى هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني، الذي كان عضوا شرفيا في لجنة تنظيم بطولات إفريقيا للأمم (أقل من 17 سنة و أقل من 20 سنة وأقل من 23 سنة).

موضوعات أخرى

31/05/2020 16:30

خدمة أمنية استثنائية لمغاربة العالم فزمان جايحة كورونا. البوليس عطاهم امكانية يقادو لاكارط ناسيونال فهاد الظرف ابتداء من هاد الموعد