الرئيسية > كود سبور > “الكاف” حسمات نهائيا فملعب ماتش فينال عصبة الأبطال.. وها باش ردات على الاتحاد المصري
12/05/2022 22:00 كود سبور

“الكاف” حسمات نهائيا فملعب ماتش فينال عصبة الأبطال.. وها باش ردات على الاتحاد المصري

“الكاف” حسمات نهائيا فملعب ماتش فينال عصبة الأبطال.. وها باش ردات على الاتحاد المصري

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور ///

“الكاف” حسمات فجدل ملعب ماتش فينال عصبة الأبطال. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رد على الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري لكرة القدم، باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي، وأيضا على اعتراضه إقامة المباراة النهائية في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، في 30 ماي 2022.

وجاء فرد “الكاف”، أنه جرى منح المغرب شرف تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، لأن ملف المملكة يستوفي جميع الشروط والمعايير المطلوبة.

وأضاف الاتحاد الإفريقي، يف بلاغ له، أنه خلال فتح باب الترشح لاستضافة نهائي أبطال إفريقيا للموسم الحالي أمام جميع الاتحادات القارية الـ54، تقدمت بلدان المغرب، نيجيريا، جنوب إفريقيا، السينغال، بطلب الاستضافة، وأن مصر لم تتقدم بطلب لاستضافة نهائي هذه المسابقة، بل تقدمت بطلب استضافة نهائي “الكونفدرالية”، لكن ملفها لم يستوف الشروط اللازمة.

وأشار إلى أن ملف جنوب إفريقيا ونيجيريا لاستضافة نهائي الأبطال، لم يستوفيا الشروط المطلوبة، وأن المغرب والسنغال هما البلدان الوحيدان اللذان استوفيا معايير عرض البلد المضيف.

وأكد الاتحاد الإفريقي أنه بعد انسحاب السينغال، تم منح المغرب شرف استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، لأن ملفه يستوفي جميع الشروط والمعايير المطلوبة.

وفي الأخير قال الاتحاد الإفريقي، إن هناك نقاشات، جارية حاليا، من أجل العودة لنظام الذهاب والإياب في المباراة النهائية، بدلا من المباراة الفاصلة.

موضوعات أخرى

19/05/2022 22:20

بحضور خبراء دوليين.. مؤتمر دولي فجامعة “الأخوين” على التكامل بين العلوم الاجتماعية وعلوم الصحة فالشرق الأوسط وإفريقيا