الرئيسية > كود سبور > الكاف حدد رسميا مواعيد ماتشات الوداد والرجاء فعصبة الأبطال الإفريقية
03/08/2020 14:00 كود سبور

الكاف حدد رسميا مواعيد ماتشات الوداد والرجاء فعصبة الأبطال الإفريقية

الكاف حدد رسميا مواعيد ماتشات الوداد والرجاء فعصبة الأبطال الإفريقية

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

«الكاف» حدد رسميا مواعيد ماتشات الوداد والوجاء فعصبة الأبطال الإفريقية. لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كشفت، اليوم الاثنين، تاريخ مواجهات نصف نهائي ونهائي البطولة.

ويلتقي الأهلي أمام الوداد، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، وتقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف النهائي أحد يومي 25 و26 شتنبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة أحد يومي 2 و3 أكتوبر في مصر.

وذكر “الكاف”، في بيانه، أنه “سيتواصل مع شركاءه حول إمكانيات تنظيم المباريات المتبقية بدوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير “خلف الأبواب المغلقة” أو خلاف ذلك.

كما حددت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي الموعد المقترح للمباراة النهائية، مؤكدة إقامة المباراة في ملعب محايد حال تأهل للمباراة فريقا من مصر وآخر من المغرب.

وفتح الاتحاد الأفريقي الباب أمام الدول التي تود استضافة النهائي الأفريقي بعد الحصول على الضمان الحكومي في موعد لا يتجاوز 17 غشت الجاري، بعيدا عن دولتي مصر والمغرب، في حالة تأهل ناديين مصريين أو مغربيين للمباراة النهائية ستقام في نفس البلد المنتمي له الناديين، في موعد مقترح وهو 16 أو 17 أكتوبر 2020.

وأتاح الاتحاد الأفريقي للاتحادين المصري والمغربي موعدا نهائيا يوم 15 غشت لتأكيد استعدادهما لاستضافة النهائي.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب