الرئيسية > كود سبور > الكاف حددات رسميا موعد ماتشات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
30/07/2020 12:00 كود سبور

الكاف حددات رسميا موعد ماتشات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الكاف حددات رسميا موعد ماتشات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

موعد ماتشات عصبة الأبطال والكونفدرالية الإفريقية. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد، في بيان له، أن مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في نسختها الجارية، سيلعب ذهابها، يومي 25 و26 شتنبر في الدار البيضاء بينما سيجرى الإياب في القاهرة يومي 2و3 أكتوبر.

ووضع الاتحاد الأفريقي، حسب ما جاء في بيان له، موعدا لإقامة مباراة النهائي على أن تكون أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر حسب المتأهيلن للمباراة النهائية.

وفي حالة تأهل الأهلي والزمالك فإن المباراة النهائية ستقام في القاهرة، وإذا تأهل الوداد والرجاء فإن المباراة ستقام بالدار البيضاء، وفي حال تأهل فريق من المغرب وفريق مصري فإن المباراة النهائية ستكون في ملعب محايد.

وفتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الباب أمام الملاعب لاستضافة المباراة النهائية من البطولة بدء من اليوم وحتي 10 غشت المقبل.

وبالنسبة لمنافسات الكونفيدرالية الأفريقية، فإن مباراتي نصف النهائي ستقام بنظام المباراة الواحدة، على أن يكون موعدها يوم 22 شتنبر في الدار البيضاء والرباط، وستقام المباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية يوم 27 شتنبر على ملعب مولاي عبدالله في الرباط.

موضوعات أخرى

11/08/2020 20:30

خاص. المدير العام للديوانة لـ”كود”: مخالفات الصرف تجاوزات فهاد الوقت 129.9 مليون درهم وها شنو هي السلع الأكثر حجزا وها شحال كتسوا