الرئيسية > كود سبور > “الكاف”: الوداد غادي يدخل العصبة باش يحافظ على اللقب ويربح البطولة 2 مرات متابعين
05/10/2022 18:00 كود سبور

“الكاف”: الوداد غادي يدخل العصبة باش يحافظ على اللقب ويربح البطولة 2 مرات متابعين

“الكاف”: الوداد غادي يدخل العصبة باش يحافظ على اللقب ويربح البطولة 2 مرات متابعين

كود سبور

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الوداد الرياضي غيدخل منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا للدفاع على اللقب ديال الموسم الماضي، وتحقيق البطولة 2 مرات متابعين.

الكاف وف تقريرو تحدث على أول ماتش ديال الوداد الرياضي فالعصبة هذا الموسم، واللي غيكون ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري يوم الجمعة المقبل، فذهاب دور 32 من المسابقة كشف (الكاف) أن هذا الماتش هو من أهم 5 مباريات فهذا الدور من البطولة.

وأوضح الاتحاد الإفريقي أن الوداد غادي يبدا البطولة بهدف الحفاظ على اللقب ديال العصبة وأن الغرض ديال بطل إفريقيا هو يربح العصبة 2 مرات متابعين، وهو الأمر اللي كيصعب المهمة على الفريق النيجري.

وتحدث الكاف على البداية الموفقة للوداد الرياضي فالبطولة الاحترافية، وأكد أن الفريق وخا تغير المدرب ديالو برحيل وليد الركراكي والتعاقد مع الحسين عموتة، لكن قدر يدير انطلاقة جيدة وكيتصدر دابا البطولة من بعد مرور 4 الماتشات.

وغيحل الوداد الرياضي ضيف على ريفرز يونايتد النيجيري نهار الأحد المقبل، فذهاب الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا، المؤهل إلى مرحلة ليكروب من المسابقة القارية، والإياب غادي يكون فالمغرب من بعد سيمانا.

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي