الرئيسية > آش واقع > القيادية البامية بنعمر لـ”كود”: انتخاب وهبي أمين عام ديال البام نهاية سعيدة لولادة عسيرة
12/02/2020 07:30 آش واقع

القيادية البامية بنعمر لـ”كود”: انتخاب وهبي أمين عام ديال البام نهاية سعيدة لولادة عسيرة

القيادية البامية بنعمر لـ”كود”: انتخاب وهبي أمين عام ديال البام نهاية سعيدة لولادة عسيرة

عمـر المزيـن – كود الرباط//

اعتبرت القيادية البامية، نبيلة بنعمر، انتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، نهاية سعيدة لولادة عسيرة، وقالت لـ”كود”: “فاستقبال المولود ينسي آلام المخاض”

ورفضت النائبة البرلمانية السابقة، التي تعتبر من بين مؤسسي “الجرار”، الحديث عن المشاكل التي عرفها الحزب منذ تولي الأمين العام السابق حكيم بن شماش قيادته و لا بظروف انعقاد المؤتمر.

وأوضحت قائلة: “اليوم كلنا أمل في إصلاح ما تم هدمه في الفترة السابقة لتدارك ما أهدر من الزمن السياسي، أول ما يجب تداركه هو تخليق الحياة السياسية، و العودة الى الجو العام الذي كان يسود بين المناضلات و المناضلين، قبل نشر ثقافة الريع و المصالح الشخصية. اليوم علينا جميعا العمل من أجل الحزب و الوطن في جو من الاحترام و نكران الذات”.

وأكدت نبيلة، في تصريح لـ”كود”، قائلة: “لي كامل الثقة في الأمين العام المنتخب و الذي عرفته عن قرب لما كنا نائبين برلمانيين خلال الولاية التاسعة، حيث كان رئيسا لفريق الأصالة و المعاصرة في النصف الأول من الولاية التشريعية”.

وتابعت: “أعرف قدرته على أخذ زمام الحزب لما له من جرأة و قدرة على الابتكار و تشجيع المبادرات زيادة على التواضع و الصبر والتحمل، لم أسمع منه يوما أنه تعب أو مل رغم العمل المستمر أحيانا لساعات طوال لما تتطلب ظروف العمل ذلك، زيادة عن حبه اللامتناهي لوطنه. أتمنى له التوفيق في مهامه وأتمنى النجاح لحزبنا ليتبوأ المرتبة التي يستحقها لما له من كفاءات عالية يعتمد عليها”.

موضوعات أخرى

28/03/2020 08:00

فاسة زمن “كورونا فيروس”. وقتاش غادي يسالي هاد الويل وكيفاش عاملاتهم السلطات وواش كاين مشاكل فتنفيذ حالة الطوارئ الصحية