الرئيسية > آش واقع > القيادة الجهوية للقوات المساعدة بفاس فتحات تحقيق مع لمخازني اللّي احكر شيباني
14/02/2020 14:51 آش واقع

القيادة الجهوية للقوات المساعدة بفاس فتحات تحقيق مع لمخازني اللّي احكر شيباني

القيادة الجهوية للقوات المساعدة بفاس فتحات تحقيق مع لمخازني اللّي احكر شيباني

كود – فاس////

علمت “كود” من مصدر مطلع، أن القيادة الجهوية للقوات المساعدة بفاس، قررت عصر اليوم الجمعة، اتخاذ إجراءات صارمة في حق عنصر ينتمي إليها، بعدما عرض رجل مسن للضرب والجرح على مرأى ومسامع العشرات من المواطنين أثناء صلاة الجمعة بمسجد التاجموعتي وسط المدينة.

وقالت المصادر نفسها، لـ”كود”، أن القيادة الجهوية تتجه إلى إحالة هاد لمخازني على أنظار المجلس التاديبي، في انتظار ترتيت الآثار الإدارية الجاري بها العمل، مشيرة الى ن القيادة لن تستاهل مع المعني بالأمر، سيما أنها قطعت أشواطا كبيرة لردع المخالفين في مثل هذه الحوادث المعزولة.

الحادث خلف صدمة كبيرة في نفوس العشرات من المواطنين والمصلين، الذين تابعوا الطريقة البشعة التي قام وتعامل بها هذا العنصر مع مواطن بسيط ويُعاني من إعاقة، وخلف أيضا تعاطف مع الضحية التي يعرض أتاي والزعتر للبيع.

موضوعات أخرى

27/02/2020 16:42

الجمعية المغربية لحماية المال العام لـ”كود”: متابعات الفاسدين مخاصهاش تكون ظرفية وراه كاين ولاة وعمال خاص النيابة العامة تدير ليهوم المساءلة

27/02/2020 16:00

بقوة الملل وقلة مايدار وغياب الأفق واليأس واليقين التام عند فئة كبيرة من المغاربة أنها عمرها ماغادي تدير لاباس أو تتحسن فالحياة، فالملاحظ هو أنه كاين واحد الإنتظار علني في بعض الأحيان وخفي في أحيان أخرى لوصول فيروس كورونا للمغرب