الرئيسية > آش واقع > القصر الكبير.. لحد الساعة ماتوا 15 بسباب الشراب بيريمي و3 كيتعالجو
27/09/2022 21:20 آش واقع

القصر الكبير.. لحد الساعة ماتوا 15 بسباب الشراب بيريمي و3 كيتعالجو

القصر الكبير.. لحد الساعة ماتوا 15 بسباب الشراب بيريمي و3 كيتعالجو

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن حصيلة الوفيات في فاجعة الكحول القاتل في مدينة القصر الكبير، ارتفع مساء اليوم الثلاثاء، إلى 15 شخصا، في الوقت اللي مزال فيه ثلاثة حالات تحت العناية الطبية.

وكانت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير قد أوقفت شخص يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

توقيف هاد الكراب جا بعدما فتح البوليس بحث قضائي على خلفية تسجيل وفاة تسعة أشخاص، وإصابة اثنين آخرين بتسمم، وذلك بعد الاشتباه في تعاطيهم لاستهلاك مادة كحولية مهربة قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية مملوك للشخص الموقوف، قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى 15 شخصا.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

موضوعات أخرى

08/12/2022 22:00

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع