الرئيسية > آش واقع > القرض العقاري والسياحي خارج التغطية.. الزبناء ديالو بقاو بلا فلوس وبلا حل
09/12/2019 22:30 آش واقع

القرض العقاري والسياحي خارج التغطية.. الزبناء ديالو بقاو بلا فلوس وبلا حل

القرض العقاري والسياحي خارج التغطية.. الزبناء ديالو بقاو بلا فلوس وبلا حل

كود كازا//

علمت “كود” انه في خطوة غير مسبوقة كل اجهزة بنك القرض العقاري والسياحي CIH معطلة، وبذلك كل العمليات البنكية مع الداخل والخارج ودون ابداء أي مجهود من طرف المسؤولين في الاعتذار.

وفي مقاطعة من زمن السبعينات في وكالة الزيراوي هناك موظفة واحدة صغيرة السن قليلة التجربة على مايبدو لمعالجة طلبات كل المرتفقين ، وحينما يصل رقمك ينادي عليك حارس بعنجهية وصوت جهوري متكبر وكان الزبناء أميون لايستيطيعون أخذ تذاكر الانتظار وتنظيم أنفسهم.

وحينما يصل دورك تعجز الموظفة الصغيرة القليلة التجربة عن حل إشكال عملية بسيطة تتعلق بإرسال تحويل بنكي قانوني ومأذون للخارج.

وعندما تسأل عن السبب تحيلك على العبارة التقليدية هناك إشكال تقني وعليك الإنتظار وتنادي على الزبون الموالي بواسطة الحارس العظيم.

هل يمكن لمؤسسة بنكية تحترم نفسها ان تعطل معاملات الزبائن دون مبرر معقول وتتعامل كأنها في ادارة لدولة اشتراكية ديكتاتورية من زمن السبعينات

مع العلم انها لاتتواني في الاقتطاعات وتغرق المدن بالإعلانات المتبجحة

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة