الرئيسية > آش واقع > القاضي لحية حذر حامي الدين اكثر من مرة على البورطابل: المرة الجاية غادي نحجزو ليك
20/09/2022 14:50 آش واقع

القاضي لحية حذر حامي الدين اكثر من مرة على البورطابل: المرة الجاية غادي نحجزو ليك

القاضي لحية حذر حامي الدين اكثر من مرة على البورطابل: المرة الجاية غادي نحجزو ليك

عمـر المزيـن – كود///

حذر القاضي محمد لحية خلال الاستماع إلى مرافعات هيئة دفاع الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد، أمام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، (حذر) في أكثر من مرة عبد العالي حامي الدين من استعمال الهاتف داخل الجلسة.

رئيس الجلسة حذر حامي الدين من استعمال البورطابل داخل الجلسة، شأنه شأن شي شي مقرب من عائلة آيت الجيد. القاضي لحية حذرهوم وقاليهم المرة الجاية غادي يتم حجز هاد الهواتف يلا تم الإخلال بسير الجلسة.

القاضي لحية كان رفع الجلسة لمدة ساعة على أساب يتم استئناف الاستماع لمرافعات هيئة دفاع المطالب بالحق المدني، قبل الاستماع إلى مرافعة الوكيل العام للملك، وأخيرا مرافعة هيئة دفاع حامي الدين، قبل إدراج الملف في المداولة للنطق بالحكم.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟