الرئيسية > تبركيك > الفيمينيزم 2.0. مئات السكان تعراو في شوارع اسبانيا
01/04/2019 23:00 تبركيك

الفيمينيزم 2.0. مئات السكان تعراو في شوارع اسبانيا

الفيمينيزم 2.0. مئات السكان تعراو في شوارع اسبانيا

وكالات//

تعرى أكثر من 1300 رجل وامرأة في إسبانيا، بهدف المشاركة في فعالية التقاط صور جماعية، بواسطة عدسة “مصور التعري” الشهير، سبينسر تونيك.

ونظمت الفعالية في مدينة فالانسيا، في 30 مارس الجاري، حيث تجمع في وسطها مئات السكان العراة باسم “الفن وتمكين الإناث”، في حين أكد المصور العالمي، تونيك، أن الحدث يتم بالتوازي مع فعاليات المهرجان الثقافي، “IntraMuros”، الذي ينظم في المدينة نفسها.

كما تصور المشاركون العراة في وضعيات مختلفة، إحداها تظهر الرجال على الأرض والنساء تقف فوقهم، بهدف إظهار أن الجنس الأخير “هو الأكثر حكمة”.

وفي حديثه عن فكرة الفعالية التصويرية، قال تونيك: “لا يتعادل الرجال والنساء كثيرا، إذ تتفوق النساء على الرجال بكونهن الأكثر حكمة بين الجنسين”.

ويشتهر المصور العالمي بتنظيمه أكثر من 90 فعالية فنية للتعري، في مراكز ثقافية مختلفة حول العالم، كتلك التي نظمها في دار الأوبرا في سيدني، وفي ساحة الفنون في مونتريال، وفي ملعب “Ernst Happel” في فيينا.

موضوعات أخرى

24/06/2019 15:30

بعيوي يفجر علامات استفهام كثيرة حول نفق غاندي فكازا. سميت شركتو فإعلانات المشروع خلات كلشي كيسول كيفاش حتى رسات عليه الصفقة

24/06/2019 15:00

صفقة القرن الفلسطنيين وماعارفينش شنو فيها وباقا متعرضات عليهم والمغاربة حيت عندهم الداكا دايرين مظاهرة ضدها، راه إلى بغا الواحد يضرب دورة فالرباط راه ميمنعو حد، ماشي ضروري يعطي لهاد الدورة طابع نضالي

24/06/2019 14:49

بلفقيه زعيم المعارضة فكلميم فحوارو مع “كود”: غاديين ندعمو مباركة بوعيدة وما غادي نترشح حتى لشي منصب وراه ما ساكتش خوف ها علاش ساد فمي