الرئيسية > آش واقع > الفيروس ما كيختار بين محامي أو طبيب أو قاضي.. المحامي الحبيب حاجي: الان بجنب زوجتي نقاتل هذا الوحش الجبان حتى النصر
26/03/2020 22:15 آش واقع

الفيروس ما كيختار بين محامي أو طبيب أو قاضي.. المحامي الحبيب حاجي: الان بجنب زوجتي نقاتل هذا الوحش الجبان حتى النصر

الفيروس ما كيختار بين محامي أو طبيب أو قاضي.. المحامي الحبيب حاجي: الان بجنب زوجتي نقاتل هذا الوحش الجبان حتى النصر

عفراء علوي محمدي- كود//

اعلن المحامي بهيئة تطوان، الحبيب حاجي، فتدوينة ليه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بللي تصاب بفيروس “كورونا”، من بعد ما قال: “الآن أنا جنبا إلى جنب مع زوجتي لنتقاتل مع ضد الوحش الجبان حتى النصر”.

هذ التدوينة مكانتش تبين إصابة حاجي بالفيروس لولا تدوينة أخرى شارحة وصريحة لصاحبو محمد الهيني، واللي بدورو محامي فنفس الهيئة، كيقول فيها: “أعلن الصديق العزيز المحامي الحبيب حاجي هذه الليلة إصابته بكورونا فيروس وكذلك زوجته، نتمنى لهما السلامة وندعوا جميعا لهما بالشفاء، وسينتصران على الفيروس ويعودان لنا في ظرف أسبوعين لنتقاسم جميعا مسيرة الحياة”.

وغير لبارح، أكد محمد كمال المهدي، نقيب المحامين بهيئة تطوان، إصابة زوجة المحامي الحبيب حاجي بالفيروس.

وقال حتى هو فتدوينة فيسبوكية، كيحذر فيها الزمراء لوخرين، وخصوصا اللي ختالطو بحاجي، على اعتبار أنه يقدر حتى هو يكون مقيوس بالمرض مادام الزوجة ديالو مصابة، (قال): “لا شك أنكم علمتم بمستجد زوجة زميلنا الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله، وإذ نتمنى لها شفاء عاجلا فإننا بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترض إختلاطه بها”.

وتابع، وهو كيطلب من كَاع اللي تلاقو مع حاجي يديرو الحجر الصحي الطوعي: “ربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء، لهذا أرجوكم في أن تتعاطووا مع الأمر بجدية كبيرة،ومن إختلط بالأستاذ حاجي خلال السبعة أيام الأخيرة أن يخضع نفسه للحجر الصحي الطوعي ويعزل نفسه عن أهله”.

وعدد الإصابات بالفيروس بلغ اليوم، حسب آخر معطيات دلات بيها وزارة الصحة، 275 إصابة مؤكدة مخبريا، منها 10 وفيات.

موضوعات أخرى

10/08/2020 10:00

علاش فشلنا فاللي نجحات فيه نيوزلاندا اللي كورونا ڤيروس: 100 يوم ما بان فيها شي حالة. درنا فالمغرب بحالهم فكلشي وها فين قوداتها علينا حكومة بنعرفة وخرجات على البلاد وولينا ف1200 حالة و18 وفاة فالنهار