الرئيسية > آش واقع > الفوسفاط دار مرافعة سياسية فجنوب افريقيا فيها شوية لكذوب: فوسبوكراع جزء من اقتصاد الجهة والعائدات تستثمر فالمنطقة
19/05/2017 07:45 آش واقع

الفوسفاط دار مرافعة سياسية فجنوب افريقيا فيها شوية لكذوب: فوسبوكراع جزء من اقتصاد الجهة والعائدات تستثمر فالمنطقة

الفوسفاط دار مرافعة سياسية فجنوب افريقيا فيها شوية لكذوب: فوسبوكراع جزء من اقتصاد الجهة والعائدات تستثمر فالمنطقة

كود كازا ////

المكتب الشريف للفوسفاط وفوسبوكراع دارو بيان بخصوص حجز باخرة فجنوب افريقيا وبدء المحاكمة. بيان سياسي ومختلف جذريا على ما يتم التسويق له محليا.

البيان قال انه يوم 18 ماي 2017، تم عقد الجلسة المتعلقة بالخطوة الأحادية الجانب التي قام بها المدعون ببورت إليزابيث. وقد أكد المكتب الشريف للفوسفاط وفوسبوكراع أمام المحكمة بأن مزاعم المدعين ، والتي لاتستند على أي أساس، هي محاولة خارج السياق وغير ملائمة بغرض الالتفاف على المسلسل السياسي المعترف به دوليا والذي يشرف عليه مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بكل فعالية.

وعقب هذه الجلسة، سيصدر القضاة قرارهم يوم 9 يونيو المقبل. ونحن مقتنعون بأن الأسس القانونية والوقائع هي في صالحنا.

وستحافظ فوسبوكراع على عملياتها كفاعل مسؤول، ملتزم بتقوية الاقتصاد الجهوي وتحسين جودة عيش الساكنة المحلية وضمان مستقبل أكثر إشراقا لها.

إن فرع فوسبوكراع لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط يشكل جزء لا يتجزأ من اقتصاد الجهة. إن فوسبوكراع وعملياتها المنجمية ومنتوجاتها وأنشطتها التجارية تحترم ،تمام الاحترام ، متطلبات المعايير القانونية والممارسات الفضلى المغربية والأممية من خلال القيام بنشاطها بكل مسؤولية مع الحرص على ضمان استمرارية عملياتها والمساواة في الولوج للشغل. كما تحرص فوسبوكراع بشكل كبير على أن تستفيد الساكنة المحلية وساكنة الجهة من مجموع عملياتها، وخاصة عبر إعادة استثمار كل عائداتها محليا.

وهكذا، فإن فوسبوكراع تساهم بشكل معتبر في إزدهار الجهة ورخاء ساكنتها، من خلال ضمان استمرار أنشطتها والموارد الطبيعية المحلية لفائدة الجهة”.

قبل المكتب الشريف للفوسفاط ما كانش كيقول هاد الكلام. كل مرة كيقول باللي الفوسفاط ديال فوسبوكراع قليل وووو

ثانيا اول مرة كنعرفو ان عائدات الفوسفاط تستثمر فالصحراء. اييه كاينة مشاريع ولكن قليلة ويالله بدات غير هادي فترة ماشي طويلة

مالين الفوسفاط يخرجو هادوك اللي كيعطيوهم لملايين الصحيحة باش يدافعو عليهم دوليا. حصلتو رجعتو للمغاربة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه