الرئيسية > آش واقع > الفرقة الوطنية قرقبات على ضابط للحالة المدنية فـ فاس متورط فـ قضية ديال التزوير
14/10/2021 09:20 آش واقع

الفرقة الوطنية قرقبات على ضابط للحالة المدنية فـ فاس متورط فـ قضية ديال التزوير

الفرقة الوطنية قرقبات على ضابط للحالة المدنية فـ فاس متورط فـ قضية ديال التزوير

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أوقفت أمس الأربعاء، ضابط للحالة المدنية بالتفويض بالملحقة الإدارية اللمطيين، التابعة للنفوذ الترابي للمنطقة الحضرية فاس المدينة.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، من مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بـ”ج.ب” من مواليد 1979 الذي تم توقيفه في إطار الأبحاث والتحريات المتواصلة في قضية تتعلق ب”اعتياد ممارسة الإجهاض والتزوير والتغرير بقاصر وهتك العرض والمشاركة في ذلك”.

وقالت المصادر أن الموقوف هو مساعد تقني من الدرجة الثالثة تم توقيفه بعد أن استصدرت فتاة وثيقة بهوية مزورة واستعملتها في عملية إجهاض لشقيقتها القاصر التي كانت ضحية اغتصاب وتغرير ناجم عنه حمل.

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالمدينة قد أوقفت 7 أشخاص من بينهم طبيب وكاتبتين تشتغلان بعيادته، كما تم توقيف الشاب المتورط في الاغتصاب والتغرير بقاصر نجم عنه حمل، وكذا الوسيطة وشقيقة الفتاة القاصر التي قامت باستصدار وثيقة بهوية مزورة بدعوى أنها هي التي ستجري عملية إجهاض وليس شقيقتها القاصر.

وجاء إيقاف هذه الشبكة الإجرامية بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني على صعيد مدينة فاس.

موضوعات أخرى

27/10/2021 20:20

النقابة المغربية للتعليم العالي والبحث العلمي كتطالب بالزيادة فـ صالير أساتذة الجامعات وكترفض الاقتطاعات لمعالجة العجز ديال صندوق التقاعد

27/10/2021 20:00

الاحتجاج ضد “اجبارية التلقيح” و”فرض الباس” غادي ويكبر.. وقفات واجهو المنع فكازا ومراكش واكادير وفاس والرباط – تصاور وفيديوهات

27/10/2021 19:00

بنكيران قصف الامانة العامة دالبيجيدي: ماكنفهمش كيفاش المستقيلين يتحكمو فالامانة العامة الجاية ويلا بقا الوضع هكا فأي ترشيح لا يعنيني – فيديو