الرئيسية > آش واقع > الفردي هو اللّي انفع مع مشرمل روّن حي النخلة فقلعة السراغنة
03/06/2020 14:11 آش واقع

الفردي هو اللّي انفع مع مشرمل روّن حي النخلة فقلعة السراغنة

الفردي هو اللّي انفع مع مشرمل روّن حي النخلة فقلعة السراغنة

عمـر المزيـن – كود//

بوليسي فقلعة السراغنة لقا راسو مضطر باش يجب الفردي ديالو بلا ميستعملو، اليوم الأربعاء، وذلك خلال تدخل أمني باش يشد عشريني، عندو سوابق قضائية، واللّي كان في حالة اندفاع قوية وألحق خسائر مادية بملك الغير كما عرض عناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة النجدة، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد تدخلت باش تشد هاد الموقوف اللّي كان تحت تأثير حالة سكر متقدمة وألحق خسائر مادية بالواقيات الزجاجية لخمسة سيارات كانت مستوقفة بحي النخلة بنفس المدينة.

المصدر نفسه كشف أن هاد الموقوف بغا واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مقدم شرطة من عناصر الدورية لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

موضوعات أخرى

07/07/2020 21:30

دراسة على المغاربة فالحجر الصحي: 62 ماعجباتهمش القرايا من الدار و88 فالمية جاتهم الخدمة من الدار صعيبة و17 فالمية وقعو ليهم مشاكل عائلية

07/07/2020 20:20

تفاصيل مشروع قانون المالية المعدل اللّي صادقات عليه الحكومة: مواكبة الاستئناف التدريجي للنشاط الاقتصادي والحفاظ على مناصب الشغل وتسريع تنزيل الإصلاحات الإدارية