الرئيسية > ميديا وثقافة > الفدرالية المغربية لناشري الصحف جددات هياكلها فالجنوب و 3 منسقيات اخرى فالصحرا.. وطواو صفحة جداد – تصاور
13/02/2021 18:20 ميديا وثقافة

الفدرالية المغربية لناشري الصحف جددات هياكلها فالجنوب و 3 منسقيات اخرى فالصحرا.. وطواو صفحة جداد – تصاور

الفدرالية المغربية لناشري الصحف جددات هياكلها فالجنوب و 3 منسقيات اخرى فالصحرا.. وطواو صفحة جداد – تصاور

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

عقدت الفدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الجنوبية، اليوم السبت، جمعها العام الإستثنائي، بمدينة العيون، بحضور ناشري الصحف بالجهات الجنوبية الثلاث، تحت شعار “صحافة جهوية قوية للدفاع عن القضايا الوطنية”.

وأجرى رئيس الفدرالية المغربية لناشري الصحف، جملة من الإجتماعات مع مختلف ناشري الصحف بجهات العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، فضلا عن جهة گليميم وادنون، حيث بسط مختلف المتدخلين تصورهم للقطاع الإعلامي على المستوى الجهوي والوطني والإكراهات التي تواجهه خاصة منها الإقتصادي في ظل تفشي وباء كورونا وتأثيراته، وذلك أملا في تحديدها وتجاوزها مستقبلا سعيا للتأسيس لمرحلة قادمة صنوانها تجويد القطاع ومواكبة التحولات الإقتصادية والإجتماعية والقانونية للإعلام الوطني للرفع من مردوديته والبحث عن آفاق أوسع لترقية القطاع.

وتمخض عن سلسلة الإجتماع الإعلان عن إحداث ثلاث تنسيقيات بجهات المملكة الجنوبية بدل فرع وحيد يدير شؤون الفدرالية بالجهات الجنوبية الثلاث، ويتعلق الأمر بمنسقية جهة العيون الساقية الحمراء، ومنسقية الداخلة وادي الذهب ومنسقية گليميم وادنون، بالتوافق التام بين مختلف مكونات المشهد الإعلامي في الأقاليم الجنوبية للمملكة، وهيكلة منسقية الداخلة وادي الذهب والإعلان عن تشكيلة المكتب المسير للفرع، بالإضافة لتكريم الرئيس المؤسس لفرع الفدرالية المغربية لناشري الصحف بالأقاليم الحنوبية، عبد الله جداد، فضلا عن انتخاب فرع جهة العيون الساقية الحمراء، برئاسة الناشر الحافظ ملعين لالأغابية الساحقة وإعلان تشكيلة مكتبه المسير.

موضوعات أخرى

25/02/2021 09:00

لله يا جزاير وليتي كتسعاي. كيفاش جينرالات الحكم قابلين الذل وكيسعاو 200 الف ڤاكسان من الصين وجيرانهم اللي هما حنا وصلنا لـ3 مليون اللي دارو اللقاح