الرئيسية > تبركيك > الفايك نيوز بداو ضد قرار الوزير بنموسى اللخر.. وثيقة فايك كيروجوها اللي ضد قرار تحديد سن كونكورات التعليم
25/11/2021 21:00 تبركيك

الفايك نيوز بداو ضد قرار الوزير بنموسى اللخر.. وثيقة فايك كيروجوها اللي ضد قرار تحديد سن كونكورات التعليم

الفايك نيوز بداو ضد قرار الوزير بنموسى اللخر.. وثيقة فايك كيروجوها اللي ضد قرار تحديد سن كونكورات التعليم

عمر المزين – كود //

نفى مصدر من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أن تكون هذه الأخيرة أصدرت بلاغا بخصوص “إلغاء الانتقاء الأولي أمام الراغبين في اجتياز مباراة توظيف الأساتذة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين”.

وأوضح المصدر أن هذه الوثيقة مفبركة وغير صادرة عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، مؤكدا أنها لم تصدر في عهد الوزير شكيب بنموسى، كما يتم الترويج لذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

هادو اللي ضد قرار الوزير بنموسى في تحديد السن الأقصى لاجتياز مباريات ولوج مهنة التدريس في 30 سنة باين أن البعض منهم هوما اللي واقفين مورا هادشي وكيروجو فالوثيقة الفايك المذكورة. وعلى كل حال القرار داز ودافعات عليه الحكومة وزادت فسرات الهدف منو بما يكفي. و الوزير خدام خدمتو وعارف مزيان القطاع ومشاكلو اللي كثيرة.

موضوعات أخرى

28/11/2021 18:00

في الأحياء الشعبية المجرم كيحتارموه ويدافعو عليه ونهار البوليس يجيو يشدوه, كيخبيوه ويعاونوه يهرب وكيلقاو ليه ألف مبرر لأي جريمة دار ويشهدو معاه في المحكمة وعند البوليس وفي اللخر ينشكاو من الإجرام