كود سبور//

فصيل “الفاتال تيغرز” المساند الرسمي لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم منوضها مزيان مع اسماعيل الجامعي بسبب النتائج اللي وصل ليها الفريق ولخساير ديالو مع عدد من الفرق.

الفصيل المذكور قال في بيان له أن الموسم الرياضي للمغرب الفاسي انتهى ومر كسابقه مع الرئيس الفاشل دون إنجازات تذكر أو  بناء فريق تنافسي وتكوين فريق مستقبلي ذو هوية تعتمد في غالبها على أبناء النادي كما زمان، إذ كل ما حققه هو  هدم كل ما راكمه الفريق منذ سنوات، حتى أصبح بدون هوية و بدون هيبة، سنوات و نحن نشاهد  أشباح تركض فوق رقعة الميدان بدون روح و لا شغف لكرة القدم”.

وأضاف: “وعلى هذا الأساس و تكملة للمسار النضالي للجماهير الفاسية ضد الرئيس الجامعي  الذي نعتبره هو مصدر كل الألام و النكسات التي عاشها الجمهور، تدعوا المجموعة كافة الجماهير المصاوية و الغيورة على الفريق و الثواقة إلى تحريره من الإستيلاء المحكم من طرف الجامعي و أمام أعين السلطات، إلى الحضور في  محطتين هامتين  لإنقاذ الفريق”.

المحطة الأولى، حسب “الفاتال تيغرز”، اجتماع مفتوح لكافة الجماهير المصاوية من أجل مناقشة مشاكل الفريق و الإنفتاح على الآراء الفاسية والخروج بالحلول عبر نقاش جاد وديمقراطي وبمشاركة الجميع في القرار.

ودعا الفاصيل إلى الحضور يوم غد السبت على الساعة السادسة مساءً بملعب السعديين (ملعب6)، والمحطة الثانية تنظيم وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة فاس مكناس في وسط المدينة، للمطالبة برحيل الجامعي وإيجاد الحل المناسب للفريق، و ذلك يوم الأحد على الساعة السادسة مساءً.

وأضاف: “لنتحد جميعاً من أجل تحرير الفريق الذي هو ملك عام و ملك للجميع و ليس لاسماعيل الجامعي”.