الرئيسية > آش واقع > العيون: حملة على صحاب الكرارس ونقلهم للأسواق النموذجية
03/12/2020 14:20 آش واقع

العيون: حملة على صحاب الكرارس ونقلهم للأسواق النموذجية

العيون: حملة على صحاب الكرارس ونقلهم للأسواق النموذجية

محمود الركيبي – مكتب العيون //

فإطار جهود المجلس الجماعي للعيون المتواصلة لتنظيم النشاط التجاري بالمدينة، وكذا حرصه على إدماج الباعة غير النظاميين في أسواق عصرية، أشرفت اليوم الخميس فرقة من الشرطة الإدارية التابعة للمجلس، مرفوقة بممثلي السلطات المحلية، على عملية تجميع الباعة المتجولين ب”السوق النموذجي بتجزئة 707″، وذلك بعدما تم تزويده بكافة المرافق والتجهيزات الضرورية.

هذا السوق النموذجي الجديد الذي يتوفر على كافة السلع والمنتجات التي تهم المعيش اليومي للمواطنين، حرص المجلس الجماعي للعيون بتوجيهات من رئيسه مولاي حمدي ولد الرشيد  على تزويده بكافة المرافق والتجهيزات الضرورية، كما تم استباق نقل الباعة إليه، بإجراء عملية واسعة لتنظيف وتعقيم كافة جنباته، وذلك ضمانا لإحترام شروط النظافة والتزاما بالإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا حرصا على صحة المواطنين. 

وقد أجمعت تدخلات الباعة بهذا الفضاء التجاري على الإشادة، بتنظيم النشاط التجاري بالمدينة، وكذا الحرص على تمكينهم من فضاءات مناسبة يمارسون فيها نشاطهم التجاري في ظروف ملائمة، منوهين بمستوى التنظيم والأمن والنظافة داخل هذا السوق. 

موضوعات أخرى

18/01/2021 22:53

وتعطلنا واستثنينا بريطانيا. ممنوع طيارات ومسافرين يدخلو جايين من استراليا والبرازيل وايرلندا ونيوزللندا يدخلو للمغرب

18/01/2021 22:30

الخبرة الجنية لإثبات نسب البنيتة نور من المحامي الطاهري.. المحامية الكَلاف لـ”كود”: المحكمة اقتنعات بالإثباتات اللي قدمنا ليها.. وللطفلة كل الحق فالحصول على النسب