الرئيسية > آش واقع > العيون: اعتقال 3 أشخاص متورطين فالحريك والاتجار فالبشر
19/09/2020 17:20 آش واقع

العيون: اعتقال 3 أشخاص متورطين فالحريك والاتجار فالبشر

العيون: اعتقال 3 أشخاص متورطين فالحريك والاتجار فالبشر

كود – مكتب العيون //

علمت “كود” من مصدر أمني مأذون، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الجمعة 18 شتنبر الجاري، تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و52 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى الاشتباه في ارتباط الأشخاص الموقوفين بشبكة إجرامية تنشط في ميدان تنظيم الهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية صوب جزر الكناري لفائدة مرشحين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، كما أظهرت عملية تنقيطهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تنظيم الهجرة غير الشرعية في كل من العيون وطانطان.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

23/10/2020 22:00

الوداد مرمدات سمعة الكرة المغربية في القاهرة.. فضيحة كروية كبيرة للأحمر بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بخماسية أهلاوية

23/10/2020 21:30

ولد الشافعي: انا وبوعماتو ما عندناش طموح سياسي ومتابعتنا من طرف ولد عبد العزيز كانت بسباب معارضتنا لاختطاف موريتانيا

23/10/2020 20:00

خاص..تفاصيل عزل لشكر واتفاق G3 بين وهبي وبركة وبنعبد الله لتجاوز خلاف القاسم الانتخابي ومصدر لـ”كود”: الأولوية للوضع الوبائية وتداعياتها