الرئيسية > آش واقع > العلم فين وصل.. طيارات درون كتوصل لوازم تحليلات ديال كورونا للناس وتديهم للمختبر
21/11/2020 04:00 آش واقع

العلم فين وصل.. طيارات درون كتوصل لوازم تحليلات ديال كورونا للناس وتديهم للمختبر

العلم فين وصل.. طيارات درون كتوصل لوازم تحليلات ديال كورونا للناس وتديهم للمختبر

وكالات//

قررت سلسلة متاجر “وولمارت” الشهيرة إطلاق حملة فريدة من نوعها، لتوصيل أدوات فحص فيروس كورونا المستجد إلى المنازل باستخدام الطائرات من دون طيار “المسيّرة”، في ولاية تكساس الأميركية.

ووفقا لشبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأميركية، قررت “وولمارت” بالتعاون مع مركز فحوصات “كويست”، تنفيذ برنامج تجريبي، يتم خلاله توصيل عدة فحص كورونا إلى المنازل، بدءا بمدينة إل باسو في تكساس، باستخدام الـ”درونز”.

وستتم عمليات التوصيل للمنازل التي تقيم فيها عائلات، ضمن محيط 2.4 كم من مركز التوصيل، وهو موقع “وولمارت” الرئيسي في إل باسو.

ومن المفترض أن تنزل الطائرات من دون طيار عدة الفحص في الباحة الأمامية للمنازل، وبعد إنهاء الفحوصات، ترسل العائلات العدة إلى “وولمارت” لتحليل الفحوصات وكشف النتائج.

موضوعات أخرى

30/11/2020 09:46

واش نزهة الوافي كتحمل مسؤولية اعتداء البوليساريو على العيالات و الاطفال فباريس من طرف البوليساريو؟‎ منطق التجييش ونسف وقفات قانونية للبوليساريو فاوربا قرار ماشي عقلاني ولا حكيم وغادي يشوه قضيتنا العادلة. ايلى احتجو ناخدو رخصة ونديرو احتجاج اكبر

30/11/2020 09:45

محمد السادس حسم علاقتنا بفلسطين: مع اقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس وادعم بشكل كامل هذه الدولة وادعو لاحياء المفاوضات المباشرة

30/11/2020 09:00

ماحتارموش القانون بالعلالي.. البلوگر أمين ومراتو صوفيا دخلو لكازا من بعد حظر التجول واستغلو الحمل ديالها باش يكذبو على البوليس!