الرئيسية > آش واقع > العلبة السوداء دشباط اطلع مدير عام للمصالح بجماعة فاس
26/02/2020 16:37 آش واقع

العلبة السوداء دشباط اطلع مدير عام للمصالح بجماعة فاس

العلبة السوداء دشباط اطلع مدير عام للمصالح بجماعة فاس

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أعاد عمدة فاس، إدريس الأزمي الإدريسي، تثبيت الكاتب العام السابق لجماعة فاس، في منصب المدير العام للمصالح بالجماعة، وذلك تبعا لنتائج مقابلة انتقاء أجرتها الجماعة بتاريخ 13 فبراير الجاري.

ويقدم محمد الذهبي الذي جرى تعيينه في هذا المنصب الحساس بالجماعة على أنه كان “علبة سوداء” العمدة السابق للمدينة، حميد شباط. وكان قد ترقى في مناصب المسؤولية بالجماعة في عهد الاتحاديين، ثم نال ثقة شباط، وظل يقدم على أنه يده الطولى في الجماعة.

ووعد حزب العدالة والتنمية مباشرة بعد توليه المسؤولية في المدينة بإبعاد المسؤولين السابقين، ومنهم رؤساء مصالح وأقسام كانوا محسوبين على العمدة شباط، لكنه كرس الوضع القائم ولم يقم بتغييرات جوهرية من شأنها أن تسند المسؤوليات لوجوه شابة وكفاءات مشهود لها بالخبرة والمصداقية.

وخلف إعادة تثبيت مدير مصالح الجماعة من قبل العمدة الازمي ذهولاً وسط عدد من الموظفين الجماعيين ومتتبعي الشأن المحلي. وقالت مصادر “كود”، إن لائحة الانتقاء الأولي تضمنت أسماء أخرى يمكنها أن تعطي قيمة مضافة للتسيير الجماعي وأن تكسب انخراط فئات واسعة من الموظفين، لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن في هذه العملية.

موضوعات أخرى

09/04/2020 10:12

محمد السادس كاعي على كيفاش كتواصل هاد الحكومة مع لمغاربة. هاد الشي علاش طار عبيابة وجا امزازي وبداو الوزرا كيخرجو يشرحو ويوضحو