الرئيسية > تبركيك > العلاقات المغربية الإسرائيلية.. الطلبة من البلدين تلاقاو ف منتدى الشباب ديال اتفاقيات أبراهام
01/03/2021 16:00 تبركيك

العلاقات المغربية الإسرائيلية.. الطلبة من البلدين تلاقاو ف منتدى الشباب ديال اتفاقيات أبراهام

العلاقات المغربية الإسرائيلية.. الطلبة من البلدين تلاقاو ف منتدى الشباب ديال اتفاقيات أبراهام

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أجرى منتدى الشباب لإتفاقيات أبراهام لقاءا عبر تقنية التحادث المرئي بين طلاب من المملكة المغربية وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، في سياق إنعاش العلاقات العلاقات المغربية الإسرائيلية.

ويعد اللقاء المنظم اليوم الإثنين جزءا من منتدى الشباب لإتفاقيات أبراهام “ستاند ويذ آس أبراهام”، حيث قدم فيه رئيس مكتب الإتصال الإسرائيلي في الرباط، ديفيد گوفرين، رسالة حول السلام والوحدة، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للمنتدى في تويتر.

ويندرج الإجتماع في سياق الإنفتاح الذي تشهده العلاقات المغربية الإسرائيلية في الآونة الأخيرة على شتى المستويات والسعي لتوطيد العلاقات بينهما تماهيا وإستئناف العلاقات بين الجانبين، وتنفيذا لمضامين المحادثات الهاتفية بين الملك محمد السادس ورئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو، وزيارة وفد إسرائيلي الى المغرب برئاسة رئيس مجلس الامن القومي، مائير بن شابات، في شهر دجنبر الماضي.

وتُعرف منظمة Stand with us المشرفة على الإجتماع نفسها بكونها منظمة تعليمية إسرائيلية دولية تحارب التضليل ومعاداة السامية في صفوف جميع الأعمار.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي