الرئيسية > تبركيك > العسالي لـ”كَود”: أوزين داز من حالة خايبة بزاف والرية ديالو تقاصت 20 فالمية منها بالفيروس ودبا رجعات كتتحسن
03/05/2022 13:20 تبركيك

العسالي لـ”كَود”: أوزين داز من حالة خايبة بزاف والرية ديالو تقاصت 20 فالمية منها بالفيروس ودبا رجعات كتتحسن

العسالي لـ”كَود”: أوزين داز من حالة خايبة بزاف والرية ديالو تقاصت 20 فالمية منها بالفيروس ودبا رجعات كتتحسن

عمر المزين – كود //

قالت حليمة العسالي، القيادية البارزة في حزب الحركة العشبية، إن صهرها محمد أوزين، الوزير السابق، الموجود حاليا بإحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط داز من حالة خايبة بزاف بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وذكرت العسالي، في اتصال دارتو معها “كَود”، أن فهاد اليومين بدات الحالة الصحية ديال أوزين تتحسن، مضيفا: “ماكوناش كنشوفوه كَاع لكن البارح بدا يصيفط ليا الميساجات. كانت 20 فالمية من الريا ديالو تقاصت ليه وبعد 3 أيام رجعات 40 فالمية”.

وزادت القيادية الحركية بنبرات لا تخلو من الحزن على: “النهار الثاني مللي مرض رجع كلو زرق واللي خوفني بزاف هو الما اللي لقاو عندو فالرية ودار تحاليل فاللول على كورونا وطلعو كلهم نيكَاتيف لكن الرابعة بانت إيجابية، والدوا جبناه من برا”.

وقللت العسالي فآخر تصريحها معه “كَود” من خطورة الحالة الصحية لمحمد أوزين، وقالت بللي “داك الما اللي كان عندو فالرية بدا كينقص مللي خدا الدوا ودبا مابقاش عندو ضيق فالتنفس”.

موضوعات أخرى

28/05/2022 19:20

الغش فالامتحانات المدرسية.. “لابيجي” فوجدة حصلات شخص متلبس بترويج أجهزة لاسلكية كونطربوند وكارطات “VIP Pro” – تصويرة

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي

28/05/2022 18:00

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام