الرئيسية > آش واقع > العرائش.. أنصار “التراكتور” منعو تجمع انتخابي لنزار بركة مع أعضاء حزب الاستقلال فـ مولاي عبد السلام
30/08/2021 11:20 آش واقع

العرائش.. أنصار “التراكتور” منعو تجمع انتخابي لنزار بركة مع أعضاء حزب الاستقلال فـ مولاي عبد السلام

العرائش.. أنصار “التراكتور” منعو تجمع انتخابي لنزار بركة مع أعضاء حزب الاستقلال فـ مولاي عبد السلام

كود العرائش //

اضطر نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال إلى العودة من حيث أتى بعدما منعه أنصار حزب الأصالة والمعاصرة من حضور تجمع انتخابي كان مقررا إجراؤه بقرية مولاي عبد السلام ضواحي العرائش.

وشهدت المنطقة يوم أمس، وفق مصادر محلية، مناوشات كلامية بين أنصار حزبي الاستقلال والأصالة والمعاصرة قبيل وصول نزار بركة المرشح في الانتخابات التشريعية بدائرة العرائش.

ورفع بعض أنصار حزب الأصالة والمعاصرة، حسب ذات المصادر، شعارات تطالب برحيل نزار بركة، وذلك خلال قيامه بالحملة الانتخابية على مستوى جماعة “تزروت” التي يسيرها حزب الأصالة والمعاصرة بأغلبية كبيرة.

وغادر نزار بركة، المكان الذي كان مبرمجا لعقد المهرجان الخطابي فيه، بعد مناوشات بين أنصار الحزبين كادت تتطور إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل الدرك الملكي.

ولتفسير موقف زملائه قال مناضل حزبي من “البام” ل”كَود”، إن حزب الاستقلال نظم تجمعه الانتخابي في إحدى الزوايا المعروفة بالمنطقة، وهو ما يعتبر مرفوضا في الحملات الانتخابية لكل الأحزاب.

وتعذر على “كَود” معرفة رد حزب “الميزان” عن هذه الواقعة رغم اتصالاتها المتكررة مع أحد المسؤولين الإقليميين للحزب بالعرائش.

موضوعات أخرى

16/09/2021 22:00

الحركة الجوية بعد انطلاق “عملية مرحبا”.. المطارات ديالنا استقبلات أكثر من 3 مليون مسافر عبر أكثر من 31 ألف رحلة – أرقام

16/09/2021 20:20

حملة كبيرة على المجرمين المتورطين فـ لكَريساج والابتزاز بفاس.. آخرهم “ولد الكرداسية” و”الزيزون” و”الهيلوص” و”لزعر”

16/09/2021 20:00

الجنس مقابل النقط.. الفرقة الوطنية جات ليوم لكلية سطات للتحقيق ف ملف الاستاذ ورئيس شعبة القانون العام اللي حصل كينعس مع الطالبات مقابل ينجحهم