الرئيسية > آش واقع > العدل والاحسان: سيدنا اردوگان انت سابق على بلادنا
26/10/2020 16:15 آش واقع

العدل والاحسان: سيدنا اردوگان انت سابق على بلادنا

العدل والاحسان: سيدنا اردوگان انت سابق على بلادنا

كود كازا//

العدل والاحسان كتبايع السلطان اردوغان.. هادشي لي جا فتدوية عبد الكريم العلمي رئيس مجلس شورى جماعة العدل والإحسان، لي قال :”أستغرب للدولة الفرنسية تستدعي سفيرها في تركيا لأن الرئيس أردوغان مارس حقه في حرية التعبير و”اتهم” رئيسها في صحته النفسية والعقلية،  ولم تلتفت إلى اتهام ماكرون لسيد الدنيا والآخرة عليه الصلاة والسلام ‏بما هو أسوأ من ذلك بكثير”.

وأضاف العلمي في تدوينة له على الفايسبوك :”أستغرب للشعب الفرنسي -ما عدا بعض الاستثناءات- كيف يصمت على طبقة سياسية ضيقة العدد والأفق تسمم علاقته بالأمة والشعوب المسلمة من أجل مصالحها الحزبية والشخصية ومكاسبها الانتخابية”.

وجاء في نفس التدوينة :”أستغرب لأغلبية حكامنا  و”حماة” الدين و”خدام” حُرَمه كيف يصمتون صمت القبور وكيف تقطع ألسنتهم الرسمية عن أن تنبس بشبه كلمة ورسول دينهم “الرسمي” يؤذى. إن كان كبر عليكم أن تستدعوا سفراءكم فلا أقل من أن تستدعوا سفراءها عندكم واعتذروا لهم إن شئتم عن حرجكم مع  شعوبكم المتخلفة”.
واش العدل والاحسان ولات تبايع اردوغان؟ واش مبقاش جماعة مغربية 100 في المائة؟.

موضوعات أخرى

26/11/2020 20:30

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية