الرئيسية > كود-تيفي > العالم ضحك على روسيا: عرضو روبو ف التلفزة وبان من بعد بلي رجل حقيقي -فيديو
15/12/2018 05:00 كود-تيفي

العالم ضحك على روسيا: عرضو روبو ف التلفزة وبان من بعد بلي رجل حقيقي -فيديو

العالم ضحك على روسيا: عرضو روبو ف التلفزة وبان من بعد بلي رجل حقيقي -فيديو

وكالات//

تحول الروبوت الخارق” بوريس” الذي استعرضته القناة الروسية منذ يومين على شاشاتها الى حديث الصحف والأخبار العالمية، اذ تبين ان هذا الروبوت ما هو الا إنسان حقيقي يرتدي بدلة الروبوت!

وفي التفاصل وبحسب ما ذكرته صحيفة “الغارديان”، فقد استعرضت القناة 24 الروسية الروبوت “بوريس” اثناء تغطية المنتدى الشبابي المخصص للروبوتات، وتباهت بالحركات الراقصة التي قام بها الروبوت، كما تحدث “بوريس” بطريقة “إلكترونية” عن مهاراته بالرياضيات ورغبته في تعلم الموسيقى، وهو ما أثار إعجاب الحضور في بادئ الأمر. الا ان الصحافيين المتواجدين في الحفل لاحظوا حركات للروبوت “بوريس”، تبدو “بشرية” أكثر من اللزوم!

وفي وقت لاحق، ظهرت صور منشورة للروبوت على وسائل التواصل الاجتماعي خط العنق المرئي جدا للشخص الذي يرتدي البزة لتنتشر الفضيحة خلف هذا الاختراع!

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى