الرئيسية > تبركيك > العافية شعلات ثاني في طوبيس ديال مدينة بيس ومجلس المدينة معلابالوش بالخطر المحدق اللي كيهدد البيضاويين – تصاور
24/03/2019 16:00 تبركيك

العافية شعلات ثاني في طوبيس ديال مدينة بيس ومجلس المدينة معلابالوش بالخطر المحدق اللي كيهدد البيضاويين – تصاور

العافية شعلات ثاني في طوبيس ديال مدينة بيس ومجلس المدينة معلابالوش بالخطر المحدق اللي كيهدد البيضاويين – تصاور

عبد الواحد ماهر – كود//

شاءت الأقدار الإلهية وخلو شارع الجيش الملكي الرئيسي في مدينة الدار البيضاء في يوم أحد خفت فيه حركة السير والمارة قبالة باب مراكش بمدخل المدينة القديمة، دون وقوع كارثة بعد احتراق حافلة جديدة للنقل الحضري تابعة لشركة «مدينة بيس»التي أوقف مجلس مدينة الدار البيضاء عقد التدبير الذي ظل يربطه بها منذ سنة 2004.

واندلعت النيران بمحرك الحافلة التي تؤمن خط نقل الحضري رقم 23 المؤدي من مركز مدينة الدار البيشاء باتجاه حي سيدي البرنوصي عبر شارع الجيش الملكي والطريق الساحلية بعين السبع.

وتدخل رجال الوقاية المدنية بشكل فعال لرش رغوة أخمدت النيران بعد أن تحولت الحافلة إلى هيكل حديدي محترق.

وليس الحادث الاول من نوعه الذي تشهده شوارع الدار البيضاء ،إذ أصبحت حوادث احتراق «الطوييسات» التابعة لشركة «مدينة بيس» تتكرر في شوارع المدينة، إضافة لحوادث السير المتكررة التي تتسبب فيها حافلات مجنونة تعاني من أعطاب ميكانيكية تجعلها خطرا متنقلا يهدد ركابها ومستعملي الطريق أيضا.

موضوعات أخرى

23/09/2019 15:00

 هل ستعاقب الهاكا برنامج عبد الله الترابي بسبب حلقة إدريس لشكر! ليس من أخلاقيات المهنية في شيء ألا يبكي مقدم البرنامج ولا يضحك ولا يجن ولا يهرب من أجوبة ضيف استثنائي مثل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي