الرئيسية > تبركيك > الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!
25/09/2022 10:00 تبركيك

الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!

الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!

كود طنجة//

اضطر طاقم طائرة الخطوط الملكية المغربية التي نقلت مجموعة المنتخب المغربي لكرة القدم إلى النزول زوال اليوم السبت بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة بعد عدم السماح لها التنقل داخل الأجواء الإسبانية.

وأكدت مصادر عليمة ل”كّود” أن مصالح الملاحة الجوية الإسبانية رفضت السماح للخطوط الملكية المغربية بالطيران الداخلي من برشلونة نحو إشبيلية، بسبب عدم توفر الأخيرة على رخصة تسمح لها بالرحلات الداخلية في إسبانيا، مما جعلها تستكمل رحلتها نحو طنجة.

لذلك حطت طائرة المنتخب المغربي بمطار طنجة لإستئناف رحلتها الدولية نحو مدينة إشبيلية التي ستحتضن مقابلة المنتخب المغربي ضد المنتخب البارغوياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

وأوضحت ذات المصادر أن الخطوط الملكية المغربية فضلت القدوم لمطار طنجة الدولي، لعدم توفرها على الرخصة  للنقل الداخلي التي تسلمها هيئة الطيران الإسبانية مقابل أداء مبلغ مهم.

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع