الرئيسية > آش واقع > الطرح بدا يسخن فسيدي سليمان.. أخنوش نزل لدائرة “ال الراضي” لدعم مرشحه أنوار صبري
02/09/2021 14:00 آش واقع

الطرح بدا يسخن فسيدي سليمان.. أخنوش نزل لدائرة “ال الراضي” لدعم مرشحه أنوار صبري

الطرح بدا يسخن فسيدي سليمان.. أخنوش نزل لدائرة “ال الراضي” لدعم مرشحه أنوار صبري

كود – سيدي سليمان//

في خطوة تؤكد دعم عزيز أخنوش القوي لأنوار صبري، مرشح التجمع الوطني للأحرار في الدائرة التشريعية سيدي سليمان وجماعة سيدي يحيى الغرب، التي توصف بإحدى دوائر الموت لاسيما وأنها تعد قلعة انتخابية لعائلة “الراضي”، نزل زعيم “الحمامة” صباح اليوم إلى مدينة سيدي يحيى الغرب في رسالة دعم قوية لأبناء هذه المنطقة الذين عانوا لعقود طويلة من التهميش والإقصاء والبطالة.
أخنوش أكد على أن المنطقة في حاجة اليوم إلى أبنائها، في إشارة إلى صبري الذي ينحدر من سيدي يحيى الغرب، حيث شدد على أن الأخير من طينة “الناس القراب من المواطنين، وللي عندو تجربة كبيرة في عالم الاقتصاد والتواصل، ويمثل فرصة للناس ديال إقليم سيدي سليمان من أجل دعم الأيادي النظيفة والكفؤة”.

أخنوش ذكر بالمشروع الملكي ديال المنطقة الحرة، للي اشرف على التنزيل ديالو مولاي احفيظ العلمي..هاد المشروع للي كايخدم اليوم عشرات الآلاف من أبناء المنطقة، يحتاج أيضا إلى مسيرين للشأن المحلي من الناس للي عندهوم خبرة وتجربة، ولكن أيضا غيرة على المدينة والمنطقة ديالهوم باش ترقى وتزيد إلى الأمام، والخروج من التسيير النمطي منذ 30 سنة.

الحاصول هاد سيدي سليمان ولات كتخلع..في الأيام الأولى ديال الحملة نزل سعد الدين العثماني، بعدما حس بأن التجمع نازل بقوة ومرشح باش يحصد مقعد برلماني..وزيارة عزيز أخنوش اليوم تؤكد بأن الحزب غادي للانتخابات باطمئنان كبير، رغم أن المنافسة شرسة في هذه الدائرة.

موضوعات أخرى

27/09/2021 21:30

توقع. أمزازي غادي يبقا وزير للتربية الوطنية واحتمال يجمد العضوية ديالو فـ الحركة الشعبية.. والعنصر لـ”كَود”: إيلا بغاه سيدنا ماعندنا مانقولو