الرئيسية > آش واقع > الطاليان.. مغربي وباكستاني كيتزعمو شبكة كبيرة زورات بطاقات الإقامة
10/05/2021 22:00 آش واقع

الطاليان.. مغربي وباكستاني كيتزعمو شبكة كبيرة زورات بطاقات الإقامة

الطاليان.. مغربي وباكستاني كيتزعمو شبكة كبيرة زورات بطاقات الإقامة

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

فككت الشرطة الإيطالية منظمة إجرامية يقودها مواطن مغربي وآخر باكستاني، وذلك بعد توقيف 14 شخصا، من بينهم موظف إيطالي، كانوا يقدمون وثائق مزورة للمهاجرين من أجل الحصول على تصاريح إقامة في إيطاليا، لقاء  مبالغ مالية بين 2000 و 4000 يورو . ووُجِّهَت للموقوفين تهم التورط في ارتكاب جرائم تسهيل الهجرة غير الشرعية، والتزوير، والفساد.

وضبطت الشرطة الإيطالية منظمة إجرامية في نابولي، تتكون من أفغان وباكستانيين وإيطاليين وعرب، يعتقد أنهم قدموا مقابل المال وثائق مزورة للمهاجرين، للحصول على تصاريح إقامة في إيطاليا. ومن بين المهاجرين الذين حصلوا على الوثائق باكستانيون وهنود وعرب تونسيون ومغاربة وأفغان وأوكرانيون ومواطنون من روسيا، بالإضافة إلى أشخاص آخرين من “مناطق الأزمات”.

وضمت قائمة المتهمين موظف بمدينة نابولي، يدعى باسكوالي أفيرايمو (65 عاما)، وهو الذي عمل على إصدار وتجديد بطاقات الهوية وشهادات الإقامة والحالة العائلية. وامتد نشاط المنظمة إلى بلجيكا وفرنسا.

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة