الرئيسية > تبركيك > الطاليان.. تضامن كبير مع بائع متجول مغربي ضرباتو البلدية بغرامة 5 آلاف اورو
20/04/2021 19:00 تبركيك

الطاليان.. تضامن كبير مع بائع متجول مغربي ضرباتو البلدية بغرامة 5 آلاف اورو

الطاليان.. تضامن كبير مع بائع متجول مغربي ضرباتو البلدية بغرامة 5 آلاف اورو

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

انتشرت على وسائل الإعلام الإيطالية ومواقع التواصل الاجتماعي قصة بائع متجول مغربي بمدينة جنوة الإيطالية، غرمته مصالح البلدية بذعيرة كبيرة. القصة ديالو تشهرات بشكل كبير بين الإيطاليين اللي بعض منهم فتح ليه دعوة للتبرعات التضامنية على موقع عالمي وبالفعل مبلغ الغرامة تجمع ليه في ساعات قليلة. ووصل عدد المتبرعين إلى 137 شخصا.


وتم تغريم بائع متجول بعد ضبطه من طرف الشرطة المحلية بسبب ما اعتبروه نشاطا غير قانوني. ووقعت الحادثة يوم الجمعة الماضية، عند نفق كورفيتو بالمدينة، حيث اعتاد الرجل  منذ 10 سنوات على بيع بعض الأشياء الصغيرة، مثل المناديل والولاعات وبسباب الظرافة ديالو كون صداقات مع العديد من الإيطاليين.

حملة التضامن جمعات كثر من مبلغ الغرامة بسبب الظلم اللي تعرض ليه حسب صحابو الايطاليين، خصوصا وأنه يملك شهادة ضريبة القيمة المضافة للبيع في الشوارع منذ 2011.

Multa da 5mila euro al venditore di fazzoletti di Corvetto: scatta la raccolta fondi di solidarietà

موضوعات أخرى

14/05/2021 19:00

فأكبر بؤرة وبائية ف المغرب. ضريبة الاستهتار فزمان الجايحة بدا كايخلصها حتى الحيوان.. كمامة مستعملة مرمية فالجردة وحلات فعنق ديال حمامة – تصاور

14/05/2021 18:00

فالوقت اللي زعيمها مخبي من العدالة و دخلوه لإسبانيا بوثائق مزورة.. البوليساريو هاجمات عاوتاني مجلس الأمن وكاتحاول تلعب بورقة حقوق الإنسان