الرئيسية > آش واقع > الضصارة كتجيب الحبس..اعتقال ثلاثة ملثمين بدار بوعزة عندهم أسلحة بلاستيكية بغاو يديرو ضحك البناية ومشاو للبنيقة
02/08/2019 09:30 آش واقع

الضصارة كتجيب الحبس..اعتقال ثلاثة ملثمين بدار بوعزة عندهم أسلحة بلاستيكية بغاو يديرو ضحك البناية ومشاو للبنيقة

الضصارة كتجيب الحبس..اعتقال ثلاثة ملثمين بدار بوعزة عندهم أسلحة بلاستيكية بغاو يديرو ضحك البناية ومشاو للبنيقة

عبد الواحد ماهر – كود//

أكدت مصادر حسنة الاطلاع أن رجال الدرك الملكي تمكنوا ليلة الجمعة من ايقاف تلاثة شبان ،بينهم فتاة، بعدما تسببوا في حالة من الهلع في صفوف المواطنين، من مرتادي شواطئ دار بوعزة وطماريس هذا الصيف.

وحسب مصادرنا، فإن رجال الدرك الملكي تمكنوا من إيقاف الشبان التلاثة بعد حملة تمشيطية تمت فيها الاستعانة بفرقة الكلاب المدربة لاقتفاء الأثر وتم نصب حواحز عديدة في الطرقات بالمنطقة،بعد أن سرت أخبار بين السكان تفيد بمشاهدة المقنعين التلاثة بمحيط مقر المدرسة البلجيكية بجماعة دار بوعزة،يحمل أثنان منهم أسلحة نارية،تبين فيما بعد بكونها مجرد لعب بلاستيكية.

واوضحت مصادرنا أن الحادث لا يعدو أن يكون محاولة ضحك سمجة تشبه«ضحك البنّاية» حاول من خلالها الشبان التلاثة التباهي بأنفسهم في فصل الصيف والظهور بمظهر هوليودي مختلف ، قبل أن يتم إيقافهم بعدما تسببوا في زعزعة الشعور بالأمن الجماعي لدى المواطنين في المنطقة.

وعاشت منطقة دار بوعزة طماريس بتراب عمالة إقليم النواصر حالة استنفار غير مسبوقة ، إذ تم إقفال جميع المطاعم والحانات بطماريس أو مايسمى ب les plages privées مساء أمس الخميس كإجراء احترازي، بعد انتشار خبر بين الناس عن تسرب ملثمين مدججين بالأسلحة في المنطقة،وهو الأمر الذي خلق حالة من الهلع الكبير في صفوف مرتادي هذه المنطقة السياحية التي يقبل على شواطئها الكثير من الناس في فصل الصيف.

موضوعات أخرى

25/08/2019 16:00

بالفيديو. بعدما دار اللجوء لفرنسا..شفيق لي تعرض للاعتداء ف حوار مع “كود”: حاجة وحدة لي ندمت عليها هي انني تعطلت باش نخرج من المغرب.. هنا كيحتارموك وكيحتارمو ميولاتك